مدرب الإسماعيلي: أشكر اللاعبين بعد الالتزام بالتعليمات أمام القطن الكاميروني

أكد أحمد قناوى المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم في النادى الإسماعيلى عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي تحقق أمس على فريق القطن الكاميروني في ذهاب دور الــ ٣٢ من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح قناوي أن سعادته أكبر بالتزام اللاعبين بالتعليمات التي أعطاها الجهاز الفني قبل بداية اللقاء بالإضافة للحماس الكبير والروح العالية وإصرارهم على تحقيق فوز مريح يسهل من مأمورية الفريق فى مباراة العودة.

وطالب قناوى، جماهير الفريق باستمرار المساندة الإيجابية للاعبين و الجهاز الفنى من أجل الصعود لدورى المجموعات فى البطولة التى غاب الفريق عن المشاركة فيها منذ أكثر من ٨ سنوات.

وجرى الجهاز الإدارى للإسماعيلى، عدة اتصالات مع مدحت المليجى سفير مصر بدولة الكاميرون للإطمئنان على الترتيبات النهائية لإستقبال بعثة الدراويش.

ويدخل الفريق معسكرًا مغلقًا بداية من غدًا الثلاثاء بمدينة جاروا إستعدادًا لمواجهة فريق القطن بعد أيام قليلة ضمن منافسات إياب الدور التمهيدى الثانى بدورى أبطال أفريقيا.

وبذلت السفارة المصرية مجهودات كثيرة لتجهيز مقر إقامة الدراويش خلال فترة تواجده بالكاميرون، على أن يتم تعيين مندوبًا من السفارة مع أعضاء البعثة لتسهيل جميع الإجراءات وتوفير الراحة الكاملة لهم.

وكان الجهاز الفنى للإسماعيلى قد أعلن عن قائمة فريقه قبل ساعات من السفر التى ضمت 20 لاعبًا.

وكلف مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، الدكتور إبراهيم فارس رئيسًا لبعثة الفريق الأول خلال رحلة الكاميرون.

وتغادر بعثة الدراويش مطار القاهرة الدولى فجر الثلاثاء، فى طريقها إلى مدينة جاروا الكاميرونية لملاقاة فريق القطن فى إياب الدور التمهيدى الثانى بدورى أبطال أفريقيا.

وسيتواجد المهندس تامر موسى عضو مجلس إدارة النادى، نائبًا لرئيس البعثة خلال هذه الرحلة.

والجدير بالذكر أن الدراويش قطع شوطًا فى التأهل لدور المجموعات بالمسابقة الأفريقية، بعدما فاز فى اللقاء الأول بهدفين نظيفين أحرزهما باهر المحمدى وكريم بامبو.