مصطفى بكري يتساءل «هل أردوغان رئيس دولة أم راجل قاعد على مصطبة بيتكلم»

كتب: كريم فؤاد

طالب الإعلامي مصطفى بكري، من أردوغان بالكشف عن جميع المعلومات التي أدعى أنها بحوزته بخصوص قضية مقتل الكاتب الصحفي جمال خاشقجي.

وتساءل الإعلامي مصطفى بكري، خلال برنامج «حقائق وأسرار»، على قناة صدى البلد، ما الغرض من قيام أردوغان بإخفاء المعلومات التي بحوزتها وعدم عرضها على الشعب التركي والرأي العالمي، مضيفا «هل أردوغان رئيس دولة ولا راجل قاعد على مصطبة بيتكلم».

وأكد الإعلامي مصطفى بكري أن أردوغان لا يمتلك أي تسجيلات أو معلومات في قضية أردوغان، وكل ما قاله هو إن النائب العام السعودي سيصل إلى تركيا يوم الأحد لمتابعة التحقيقات في القضية، وأبدى تساؤلا عن اللذين قام بإعطاء الأوامر لقتل خاشقجي، وأكد أنه يمتلك الإجابة على هذا التساؤل ولكن لن يستعجل في نشرها، على أن تقوم السلطات السعودية بإعلانها أولا.

وأضاف الإعلامي مصطفى بكري، خلال برنامج «حقائق وأسرار»، على قناة صدى البلد، أن المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف عن ترحيب الكرملين بموقف العائلة المالكة في المملكة العربية السعودية والتي أعلنت عن اهتمامها بتحقيق دقيق في قضية مقتل الصحفي جمال خاشقجي.

وأضاف بكري، أن دميتري بيسكوف أشار إلى أن بيان العائلة المالكة في السعودية يدين جريمة القتل ويشدد على عدم ضلوع العائلة فيها، معربا عن ترحيبه في التحقيقات الجارية حاليا حول قضية مقتل خاشقجي.

وأكد الإعلامي مصطفى بكري أن الشعب السعودي الشقيق لديه وعي وإيمان وقوة والجسارة والإدراك بحقيقة المخطط ما يفشل كل هذه المخططات.

https://www.youtube.com/watch?v=S7y5aYIW15E