مصير الجهاز الفني والإداري لبيراميدز بعد بيع النادي إلى «الشامسي»

كتب: كريم فؤاد

أبدى الجهاز الفني والإداري لنادي بيراميدز ارتياحهم بعد إعلان تركي آل الشيخ بيعه للنادي إلى المستثمر الإماراتي سالم سعيد الشامسي بوصفه كان يشغل منصب نائب رئيس النادي وأحد المستثمرين في النادي الرياضي.

الجهاز الفني بقيادة رامون دياز أبدى ارتياحه وواصل التدريبات مع اللاعبين استعدادا لمواجهة فريق المقاولون العرب يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الأسبوع الـ 24 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى المدير الفني لفريق بيراميدز الفوز على ذئاب الجبل خلال المباراة المقبلة بعد تعرض الفريق للخسارة أمام الجونة في الجولة الأخيرة من المسابقة بنتيجة 1-2 وتعد الهزيمة الأولى للمدير الفني منذ توليه الإدارة الفنية للفريق خلفا لحسام حسن والثانية للفريق خلال الموسم الحالي بعد الخسارة أمام الإسماعيلي في الجولة الحادية عشر من المسابقة.

شهدت الفترة الماضية منذ تولي سالم سعيد الشامسي، منصب نائب رئيس النادي قبل أن يصبح المالك الجديد لنادي بيراميدز، علاقة قوية مع حسام البدري رئيس النادي الأمر الذي جعل الجهاز الإداري للنادي مطمئن إلى بيع النادي إلى احد الوجوه القديمة والذي سيسعى إلى استمرار جميع العناصر في مناصبها مع إجراء تغييرات طفيفة في حال حدوث إخفاقات سواء على الجانب الفني أو الإداري.

وأعلن اليوم الجمعة تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، عن بيع نادي بيراميدز بالكامل إلى المستثمر الإماراتي سالم سعيد الشامسي.