معلول ينضم لتدريبات الأهلى بكرواتيا ..وتدريبات تأهيلية لحمودى وباسم

شارك علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، في التدريبات الجماعية مساء اليوم السبت بعد وصوله إلى فندق إقامة الفريق مساء أمس، وانتظامه فى معسكر الأهلى بكرواتيا.

وفضل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، إلغاء المران الصباحي اليوم واقتصار الأمر على فترة واحدة مساء؛ تجنيا للإرهاق بعد خوض مباراة ودية أمس أمام أولمبيا السلوفيني، انتهت بالتعادل 1-1 في أولى تجارب الأهلي الودية بمعسكره الأوروبي.

وخاض لاعبو الفريق الذين شاركوا في ودية أولمبيا بطل سلوفينيا أمس الجمعة، تدريبات خفيفة مساء اليوم.. فيما شارك أحمد الشيخ لاعب الفريق في التدريبات الجماعية مساء اليوم، السبت، بعد تعافيه من الإصابة في الركبة.

وكان اللاعب قد أدى تدريبات تأهيلية خلال الأيام الماضية للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في القاهرة قبل السفر إلى معسكر الفريق.

وخاضا أحمد حمودي، وباسم علي لاعبا الأهلي، تدريبات تأهيلية في مران الفريق، حيث يعاني حمودي من الإصابة في العضلة الضامة، في حين تعرض باسم علي للإصابة في الركبة.

يذكر أن الأهلي سيعود إلى القاهرة بعد غد الاثنين، حيث سيحصل الفريق يوم الثلاثاء على راحة سلبية من التدريبات قبل استئنافها الأربعاء المقبل استعدادا لمواجهة تاون شيب بطل بوتسوانا يوم 17 يوليو الجاري في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.