تعرف على أبرز المرشحين لخلافة كارتيرون فى الأهلى

كتب: كريم فؤاد

كشف الكابتن زكريا ناصف، عن قائمة أسماء المدربين المرشحين لتولى القيادة الفنية للنادي الأهلي بعد إقالة المدير الفني السابق الفرنسي باتريس كارتيرون بعد الخروج من كأس البطولة العربية على يد الوصل الإماراتي.

وقال ناصف، خلال برنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، إن من ضمن المرشحين الأرجنتيني رامون دياز ولاعب مع ماردونا وتواجد في منافسات كأس العالم.

وأضاف الكابتن زكريا ناصف، أن ابن رامون دياز بدأ في متابعة المفاوضات مع والده، فهناك مفاوضات جادة لتدريب الأهلي في المرحلة المقبلة.

تابع زكريا ناصف، أن البرتغالي فييرا المدرب السابق لنادي الزمالك أحد  المرشحين لتولي الإدارة الفنية للأهلي ويمتلك خبرة وشخصية قوية، ويقوم حاليا بالتدريب في قطر.

وأشار زكريا ناصف، إلى أن البرتغالي فييرا يحصل على 120 ألف دولار مع الزمالك منذ 3 سنوات، وحاليا 200 ألف دولار مع نادي السد القطري أي نحو 3.5 مليون جنيه و 42 مليون جنيه في الموسم بخلاف الجهاز المعاون.

وكشف الكابتن زكريا ناصف أن المدرب الثالث الذي قد يتولى الإدارة الفنية للنادي الأهلي الفرنسي سيباستيان ديسابرالذي تولى تدريب الإسماعيلي وحاليا مدرب منتخب أوغندا.

وأضاف أن الأهلي يجري مفاوضات مع بغداد بو نجاح هداف نادي السد القطري، ويبلغ من العمر 27 عاما ولعب 3 مباريات خلال الموسم الحالي وسجل 11 هدفا، ومع منتخب الجزائر لعب 19 مباراة وسجل ثلاثة أهداف.

وتساءل زكريا ناصف، أنه في حال التعاقد مع الجزائري بغداد بو نجاح من سيتم الاستغناء عنه من اللاعبين الأربعة الأجانب في النادي الأهلي.

ونفي الكابتن زكريا ناصف أن يتولي البرتغالي مانويل جوزيه تدريب الأهلي وإذا كان هناك جلسة عقدت مع سيد عبد الحفيظ من أجل استشارته في مسألة المدير الفني أو التحدث مع البرتغالي فييرا.

https://www.youtube.com/watch?v=eCEo4RqYtuU