منتخب مصريختتم استعدادته لمواجهة كولومبيا ..وأبوريدة يحاول انقاذ اللاعبين من الضغوط

اختتم المنتخب الوطني استعداداته لمباراته الودية الرسمية امام كولومبيا والمقرر لها غدا الساعة التاسعة والربع باستاد اتلتي ازوري في ايطاليا.

وتدرب المنتخب اليوم في الساعة السابعة علي ملعب المباراة بحضور المهندس هاني ابو ريدة رئيس الاتحاد والكابتن حازم امام رئيس البعثة والمهندس احمد مجاهد عضو مجلس ادارة الاتحاد وظهر جميع اللاعبين بحالة بدنية وفنية طيبة

وتقرر أن يرتدي المنتخب الوطني في مباراة الغد القميص الأحمر والشورت والجوارب السوداء ، اما حارس المرمى فسوف يرتدي طاقما أخضر ، فيما يرتدي منتخب كولومبيا القميص الأصفر والشورت والجوارب البيضاء.

كما تم الاتفاق على فتح التغييرات إلى 6 لكل فريق كما حدد الاتحاد الدولي بالنسبة للمباريات الودية الدولية ، وكان الاتحاد الدولي قد وافق على إدراج المباراة ضمن المباريات الدولية.

من جانب أخر عقد المهندس هانى ابو ريدة رئيس الاتحاد والمشرف العام على المنتخب الوطنى اجتماعا مع اللاعبين والجهاز الفنى بحضور حازم امام رئيس البعثة واحمد مجاهد عضو مجلس ادارة الاتحاد وذلك باحد القاعات فى فندق اقامة البعثة .

تحدث ابو ريدة مطالبا اللاعبين بعدم التوتر من جراء الضغوط التى يتعرضون لها وقدم لهم الشكر على ماقدموه من عطاء مؤكدا على ضرورة ترك انطباع جيد لدى جماهير الكرة فى العالم كما حدث عقب مباراة البرتغال ولابد ان تدرك الفرق المنافسة ان الفراعنة فريق يجب ان يعمل له الجميع الف حساب.

واضاف رئيس الاتحاد ان الجيل الحالى مختلف تماما عن جيل 90 لان الجيل الماضى ظل يستعد للمونديال طوال عام كامل معربا عن امله وثقته بان هذا الفريق قادر على فعل المستحيل كما حدث طوال الفترات الماضية سواء بالصعود الى نهائى امم افريقيا او التاهل لنهائيات مونديال روسيا متخطيا ومتفوقا على فرق لها سمعتها الكروية فى القارة السمراء.

Image may contain: 8 people, people sitting, table and indoor