من الزمالك إلى برزنتشين: العقد مفسوخ بسبب الاتوبيس وملابس رئيس الشركة وعدم سداد المستحقات

بعث نادى الزمالك خطاب إلى شركة برزينتشين يؤكد فيه اعتبار التعاقد بين النادى والشركة مفسوخا من تلقاء نفسه دون الحاجة إلى تنبيه او انذار أو حكم قضائى وذلك إعمالا لشرط الفسخ الصريح مع الزام الشركة بسداد كافة الاقساط المستحقة عليها حتى نهاية العقد.

وأكد الزمالك فى خطابه أحقية النادى للرجوع على الشركة بكافة التعويضات القانونية.

وأوضح الزمالك فى خطابه أن الشركة تعمدت المخالفة والاخلال بالتزاماتها تجاه النادى، مبررا ذلك بان الشركة مدينة للنادى بمبلغ 18 مليون و500 ألف جنيه قيمة المبالغ المستحقة عليها وواجبة السداد قبل 2 أغسطس 2018، كما أكد الزمالك أن الشركة مدينة للنادى ايضا بمبلغ 25 مليون جنيه قيمة المبالغ المستحقة عليها وواجبة السداد فى 30 سبتمبر 2018.

وأكد الزمالك فى خطاباه أن الشركة مدينة ايضا بمبلغ 40 مليون جنيه للنادى قيمة التامين النهائى للعقد، بالإضافى إلى أن الشركة مدينة للنادى بمبلغ 20 مليون مقابل اتخاذ إجراءات شراء قناة تليفزيونية باسم نادى الزمالك.

واشار الزمالك إلى أن الشركة لم توفر اتوبيس خاص بسعة 51 راكب مكيف موديل السنة مجهز لانتقالات الفريق ، بالاضافة إلى أن الشركة لم تلتزم بترخيص الاتوبيس الخاص بالعقد السابق ونقل ملكيته باسم النادى.

وأكد الزمالك فى خطابه ان الشركة

لم تقد بسداد مبلغ 300 الف دولار امريكى للنادى فى بداية الموسم الرياضى لشراء الملابس الرياضية لجميع الفرق.

وأوضح النادى فى خطابه الذى نشره المستشار مرتضى منصور على حسابه بموقع فيس بوك ان فسخ التعاقد ايضا يأتى بسبب ماوصفه بالتحيز الأعمى للنادى المنافس – الأهلى- رافضا ارتداء رئيس الشركة حذاء احمر ونظارة حمراء ورابطة عنق حمراء فى اشارة لالوان الفريق المنافس – حسب الخطاب- ، بالاضافة إلى ماوصفه بتقبيل رأس رئيس النادى المنافس استفزازا لمشاعر جماهير الزمالك وجماهيره.

وأكد الزمالك فى خطابه رفض قيام الشركة الراعية بالتعاقد مع المنافس بضعف المبلغ الذى تعاقدت به مع الزمالك، رغم ان القيمة التسويقية للزمالك لاتقل عن الأهلى وأن جماهير الزمالك اضعاف جماهير الأهلى – حسب نص الخطاب- .

واشار الخطاب إلى رفضه ماوصفه قيام رئيس الشركة بقوله «انه لو مات لن يحزن بعد تحقيق حلم حياته بالتعاقد مع النادى الأهلى»، وهو ماوصفه الزمالك بالتعصب الاعمى.­­­

وأكد الزمالك فى خطابه أن الشركة لايحق لها مطالبة نادى الزمالك باية حقوق أو رد أي مبالغ قد تم سدادها، خاصة بعد عدم تنفيذها أى بند من بنود العقد على الرغم من المطالب الودية