هل يستمر غياب محمد صلاح عن منتخب مصر مع التوأم؟.. رد حاسم من الجبلاية

كشف إيهاب الكومي، عضو اتحاد الكرة، كواليس جديدة في أزمة محمد صلاح، نجم ليفربول وقائد المنتخب الوطني، وحسام حسن، المدير الفني للفراعنة، ودور وزير الرياضة أشرف صبحي في إنهاء تلك الأزمة، محددا موعد انضمامه للمنتخب الفترة المقبلة.

قال إيهاب الكومي عبر برنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»:" لدينا غيابات في منتخب مصر، ليس هناك شخص عاقل يستطيع القول أن وجود محمد صلاح غير مؤثر في المنتخب، نحتاج لقائد، مثلما كان لوكا مودريتش قائدا للمنتخب الكرواتي داخل الملعب، نحتاج للاعب في حجم محمد صلاح يكون متواجدا مع منتخب مصر".

أضاف إيهاب الكومي:" في حراسة المرمى محتاجين لـ محمد الشناوي، يعطي ثقة وأمان مع كامل احترامي لكل الموجودين يقدموا دورهم وكل ما في وسعهم".

تابع إيهاب الكومي:" محتاجين لـ إمام عاشور بعد الإصابة، عندنا أكثر من لاعب، وأحمد سيد زيزو أيضا، كل هؤلاء اللاعبين نأمل في تواجدهم مع حسام حسن وفقا لرؤيته".

أوضح إيهاب الكومي:" وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي هو أب الأسرة الرياضية المصرية، لا يألو جهدا ولو وجد شيئا غير إيجابيا في منظومة كرة القدم المصرية يسعى دائما إلى إصلاحه، هناك تنسيق كامل من قبل وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي مع الجهاز الفني والاتحاد المصري لكرة القدم مع نجمنا الكبير محمد صلاح أن المعسكر القادم يشهد تواجد محمد صلاح".

أتم إيهاب الكومي:" حسام حسن أكد مرارا وتكرارا على أهمية وجود محمد صلاح في المنتخب، وأكيد صلاح يعي جيدا وجود حسام حسن كمدير فني لمنتخب مصر، الثنائي قيمة، وإن شاء الله يكون محمد صلاح متواجدا وقائدا لمنتخب مصر الفترة المقبلة".

وكان محمد صلاح قد تخلف عن التواجد مع منتخب مصر في بطولة كأس عاصمة مصر الودية التي استضافتها مصر في الفترة من 22 إلى 26 مارس الجاري، في ظل تمسك ليفربول باستمراره في إنجلترا لاستكمال برنامجه التأهيلي من الإصابة التس أبعدته عن الملاعب فترة طويلة.