والد محمد صلاح لـ«أحمد موسى»: ابنى يتوضأ قبل كل مباراة وكتاب الله لايفارقه ..ورفض فيلا من ممدوح عباس

كتب: محمد الشيخ

كشف الإعلامى أحمد موسى عن تفاصيل لقائه مع أسرة اللاعب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر، موجها الشكر لوالد النجم المصرى ووالدته، والكابتن أحمد عبد القادر ميدو«صديق محمد صلاح».

وقال موسى فى حلقة الأثنين من برنامج «على مسئوليتى» بقناة «صدى البلد»، أن والد صلاح كشف له أسرار عديدة عن أبومكة، وأوضح له ان صلاح يحفظ أسماء الله الحسنى كاملة وعمره 4 سنوات ونصف، وكان يحفظ الاذان ويرفعه فى الحضان، وأن نجله يتوضأ قبل خوض أي مباراة له، واعتاد على الحفاظ على الوضوء قبل النوم وحتى قبل ركوب السيارة.

واشار والد صلاح لموسى إلى ان كتاب الله «القرآن الكريم» لايفارق صلاح فى أى مكان يذهب إليه، كما اكد أن ازمة صلاح مع اتحاد الكرة انتهت تماما بعد تدخل جهات عليا فى الدولة لانهائها.

وأكد أحمد موسى أن محمد صلاح وأسرته يسعون دوما إلى عمل الخير لأهل قريتهم نجريح، ويقوموا حاليا بإنشاء معهد دينى، ومستشفي لخدمة أبناء قريتهم.

وكشف موسى عن سر رفض محمد صلاح لفيلا فى الساحل الشمالى قدمها له المهندس ممدوح عباس كهدية بعد الصعود بمنتخب مصر إلى كاس العالم، موضحا أن صلاح طلب من عباس تقديم قيمة الفيلا إلى أعمال الخير الموجهة لقريته نجريح بالغربية.

وقال أحمد موسى ان حب العالم والمصريين لمحمد صلاح ناتج عن أسرة أحسنت تربيته حتى تحول أبنهم إلى قدوة عالمية، مؤكدا أن صلاح يستحق الدعم بكل قوة والحفاظ عليه، بعد كل ماقدمه لمصر، خاصة هدفه التاريخى الذى صعدت به مصر لمونديال روسيا.

https://youtu.be/CT2O9olErTo