وليد قوطة بعد تقدمه ببلاغ ضد مجلس نادي المصري: «عايز اعرف فين الـ 300 مليون جنيه».. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال وليد قوطة، عضو الجمعية العمومية للنادي المصري البورسعيدي، إنه تقدم ببلاغ للنائب العام ضد رئيس النادي المصري بخصوص إجراءات مبهة لاسيما وأن مجلس الإدارة لم يحضر أعمال الجمعية العمومية السابقة واللائحة تنص على عقد اجتماع أخر خلال 30 يوم لمناقشة جدول الأعمال ولم يتم إعلام أحد بخصوص ذلك الشأن.

وأضاف قوطة، خلال مداخلة هاتفية مع الكابتن زكريا ناصف، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن اللجنة الأوليمبية لم تتعامل بخصوص عدم عقد اجتماع أخر لمجلس الإدارة في النادي المصري السابق ذكره بعد رفض الجمعية العمومية.

وكشف عضو الجمعية العمومية للنادي المصري البورسعيدي، أن البلاغ المقدم للنائب العام استكمالا لقرار الجمعية العمومية للنادي المصري برفض الميزانية موضحا أن ميزانية النادي بخا مخالفات عديدة موضحا أن الميزانية وصلت إلى 150 مليون جنيه.

وطالب وليد قوطة بان يكون النادي به مميزات كبيرة مثل باقي الأندية موضحا أن ملعب الهوكي تم سحبه من ثلاثة أسابيع بعد وجود منازعة عليه ولم يتم الاهتمام بأمره.

وتابع وليد قوطة، عضو الجمعية العمومية للنادي المصري البورسعيدي، أن هناك عدة بلاغات مقدمة للنيابة عبارة عن أن أي تعاملات تتم عبر البنك وفي حال وقف البنك تتم من خلال حسابات فرعية والنادي المصري كان يتم التعامل عبر الخزنة الموجودة في النادي بشكل مباشر سواء في المصروفات أو الإيرادات، موضحا أنه لا يشكك في مجلس المصري ويطالب معرفة موارد النادي والمصروفات.

وأكد وليد قوطة أنه توجهه للجهات المعنية سواء نيابة الأموال العامة والرقابة الإدارية لأنه لا ينتظر شيء للجنة الأوليمبية أو وزارة الشباب والرياضة مطالبا بمعرفة مصير الـ 300 مليون جنيه خلال السنوات الثلاثة الماضية.

https://www.youtube.com/watch?v=ydqkPT98PAU