يورجن كلوب عن إصابة صلاح: يجب أن نتعامل بهدوء وعقلانية قبل الدفع به مع ليفربول

كشف يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي أنه لم يتحدد بعد إمكانية مشاركة الدولي المصري محمد صلاح في صفوف الريدز غدا أمام كريستال بالاس ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي.

وكان محمد صلاح يتعافى من مشكلة في الكاحل استبعدته من المشاركة الدولية مع المنتخب المصري ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية لكنه عاد للمران قبل مباراة السبت.

أوضح يورجن كلوب أن على الريدز التحقق من جاهزية صلاح وعدة لاعبين آخرين، لكن فيرجيل فان ديك مستعد للمشاركة أمام النسور.

وعن صلاح، أضاف كلوب أن الفرعون المصري تدرب مع الفريق بداية من أمس الخميس وتم تنفيذه برنامج تدريبي محدد، موضحا أنه سيخوض اليوم أيضا تدريبات محددة وبعدها سيتم اتخاذ القرار بشأن مشاركته في مباراة الغد أم لا.

وتابع يورجن كلوب : « الإصابة التي أصابت صلاح يمكن أن تصبح أسوأ، لكن الأمر أنه لا يزال هناك مشكة علينا التعامل معها بهدوء وعقلانية لكنني لم أتخذ القرار بعد بشأن مشاركته. إذا كنت قد اتخذت قرارًا، فربما لن أخبركم الآن، لكن يجب أن أنتظر مران اليوم».

عند سؤاله عن مستجدات الحالة البدنية لصلاح، أندي روبرتسون، جويل ماتيب وفان ديك في مؤتمره الصحفي قبل المباراة، قال المدير الفني لليفربول "في الوقت الحالي، نعم، فيرجيل جاهز للمشاركة بنسبة 100% ولكن هذا هو الوقت من العام الذي يتغيب فيه اللاعبين في اللحظات الأخيرة، لأسباب مختلفة، سوء الحظ، المرض، الإصابة أو أي شيء آخر، وعن اللاعبين الآخرين قال يورجن كلوب أنه لا يستطيع أن يتأكد من حالتهم بنسبة 100%.

وكشف المدير الفني لفريق ليفربول أن عليه الانتظار حتى اللحظة الأخيرة حتى يتخذ القرار بشأن عودة الدوليين إلى صفوف الفريق، مؤكدا أن اللاعبين الذين شاركوا مع منتخباتهم لم يعود أحد بإصابة خطيرة ولكن لا يزال يتعين الانتظار حتى يتم التأكد من مستوى لياقتهم البدنية.