آمال ماهر توضح سبب اعتزالها الغناء

وجهت المطربة آمال ماهر، رسالة شكر إلى جمهورها عبر حسابها على موقع التدوينات الصغير «تويتر».

وعلقت آمال قائلة: «جمهوري الحبيب أحب أن اشكركم لوقوفكم بجانبي، وحبيت أن أوضح بعد أن سمعت الكثير من اللغط لقد مريت بظروف نفسيه سيئة بعد وفاة عمتي الحبيبة، وكانت قريبة إلي قلبي وأيضا ظروف فسخ خطبتي مما أثر علي حالتي النفسية، ودفعني لأتخاذ قرار الاعتزال، لذلك احببت أن اوضح حقيقة موقفي وأشكركم من كل قلبي».

دعم الجمهور لـ آمال ماهر بعد اعتزالها

وكتبت «آمال» عبر حسابها الشخصي «فيس بوك»، «جمهوري العزيز، ربنا وحده عالِّم مساندتكم ليّا و دعمكم تأثيره عليا كان عامل إزاي في أسوء ظروف عدت عليّا في حياتي، لو أقدر أروح لكل إنسان و إنسانة أشكرهم بنفسي مش هتأخر».

وأضافت، «ربنا جعلكم سبب يقويني في أضعف لحظات حياتي و أكبر إبتلاءات حياتي …

ربنا كريم و قوي و جبار و هو المُعز و المُذل ، كلي إيمان بإن لو الكون كله إجتمع علشان ينفعوا أو يضروا إنسان مش هينفعوه أو يضروه إلا بما كتبهُ الله له .. كل اللي طلباه منكم دعواتكم في صلاتكم في المساجد و الكنائس .. الشكوىٰ لغير الله مذلة، و لله فقط بـ أُقدم شكوتي ، و من الله فقط أنتظر الفرج و الجبر و النصر و جزاء الصبر و الإحتساب على كل ما يعلمهُ الله» .

وتابعت، «حسبي الله فهو نعم المولىٰ و نعم النصير، اللهم لك الحمد على كل شئ اللهم لك الحمد في الضراء قبل السراء .. فكل قدرك وقضائك خير يا رب .. وهيفضل حبكم و دعمكم أعظم و أهم منحة من الله منحني بيها في أكبر محنة في عمري كله .. وأي تماسك أو صلابة أنا فيها سببها سند ربنا اللي سندهولي بيكم .. دعواتكم».

آمال ماهر لجمهورها بعد اعتزالها الغناء: «ربنا جعلكم سبب يقويني في أضعف لحظات حياتي»

أسباب اعتزال آمال ماهر.. «استراحة محارب».. فيديو