أبو العينين يهنئ النواب الجدد بمجلس الشيوخ: الشعب ينتظر منكم الكثير

قالت الإعلامية رشا مجدي، إن النائب محمد أبو العينين، تقدم بالتهنئة للمرشحين الفائزين في انتخابات مجلس الشيوخ 2020 لأول مرة بمسماه الجديد.

وأضافت رشا مجدي، خلال برنامج «صباح البلد» على قناة «صدى البلد»، إن النائب محمد أبو العينين قال «أتقدم بالتهنئة للمرشحين الفائزين في أول انتخابات لـ مجلس الشيوخ – بمسماه الجديد - وأُعرب عن تمنياتي للنواب الجدد بالتوفيق لما فيه الخير للبلاد، والتمثيل الفاعل والمشرف للشعب المصري تحت قبة الغرفة الثانية للتشريع».

وتابعت، أن أبو العينين، وجه رسالة للنواب الجدد قائلًا: «الشعب المصري ينتظر منكم الكثير، ويعولُ على مجلس الشيوخ لتعميق النظام الديمقراطي وتوسيع مجالاته، وتدعيم أركان السلطة التشريعية، ومباشرة مهامكم كنواب عن الشعب فيما يخص الخطة العامة للتنمية الاجتماعية والاقتصادية.

واستكملت، أنه واصل تهنئته: «كما أتقدم بتهنئة خاصة، للقائمة الوطنية «من أجل مصر» ومرشحي حزب مستقبل وطن، الذين فازوا بمقعد العضوية من الجولة الأولى متمنيا التوفيق لمن تأهل إلى جولة الإعادة».

واختتمت رشا مجدي، رسالة أبو العينين، التي قال فيها: «جزيل الشكر والتقدير، للهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، والقوات المسلحة ووزارة الداخلية ووزارة الصحة والقائمين على إخراج المشهد الإنتخابي بتلك الصورة المشرفة، وكافة أطياف الشعب التي شاركت في الاستحقاق الانتخابي والحق الدستوري، وأدعو الناخبين للمشاركة في جولة الإعادة يومي 6 – 7 سبتمبر القادم».