أحداث مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 7.. الكشف عن سبب لعنة القرية المهجورة

شهدت أحداث مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 7 العديد من المفاجآت وأجواء الإثارة والتشويق، حيث تم الكشف عما حدث لأهل القرية المهجورة.

في بداية أحداث مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 7 رفض الرجل الطويل وهو الفنان أحمد بدير أن يكشف السر لبينو وهو الفنان مصطفى خاطر وكراكيري وهو الفنان كريم محمود عبد العزيز وسر تواجده في قرية مهجورة.

أحداث مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 7

وظهرت عائلة أحلام زوجة كراكيري المزرعة بعدما دعتهم أحلام لقضاء أيام معهم، وقابل والد أحلام وهو الفنان سامي مغاوري روح لشخص متوفي، وأخبره أنه يريد أن يُصلح بينه وبين قريبه بالقاهرة، لكن ذهب بينو وكراكيري لقريبه يدلًا منه، وبالفعل قابلا رجل كان في القرية لكنه تركها وهو الفنان إسماعيل فرغلي وكشف لهم تفاصيل ما حدث في الفندق.

أخبرهم أن باهر الشاذلي وهو جد بينو وكراكيري دعى أهالي القرية ضمن أحداث مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة السابعة على حفل زفاف ابنة فايز الغامري وهو الفنان صبحي خليل لكن حدث الحريق بالفندق وتسبب في وفاة نصف أهل القرية، كما قُتلت زوجة عوض وابنته، واٌصيب عوض بالجنون وقتل الباقي من أولاده ثم انتحر ومن وقتها حلت اللعنة على المزرعة.

مسلسل البيت بيتي 2 مسلسل البيت بيتي 2

مسلسل البيت بيتي مسلسل البيت بيتي

مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة السابعة

ثم أصبحت أرواح أموات الفندق تطارد أهالي المزرعة، لذلك هاجر الأهالي من منازلهم، وتنتهي الحلقة السابعة بمراقبة بينو وكراكيري، منزل الرجل الطويل وشاهدا البنت تخرج ثم يخرج بعدها ليبحث عنها، ووقتها يستغلوا خروجهما من المنزل ويدخلون ليكتشفوا وجود نفق تحت الأرض يؤدي إلى مقبرة أثرية.

يضم مسلسل البيت بيتي 2 في بطولته كلًا من كريم محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، مصطفى خاطر، سامي مغاوري، أمنية فوزي، إيمان الشريف، وآخرين والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي والإخراج لـ خالد مرعي.

مسلسل البيت بيتي 2 مسلسل البيت بيتي 2