أحد أهالي سيناء لـ أحمد موسى: إرهابي ذبح والده.. والتكفيريون لصوص وتجار مخدرات.. فيديو

أجرى الإعلامي أحمد موسى حوارا مع عدد من المواطنين بنجع شبانة في رفح بشمال سيناء، لرصد أوضاع الاستقرار وعمليات التنمية المستمرة، بعد دحر الإرهاب على يد القوات المسلحة.

وقال أحد الأهالي خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، في حلقة خاصة من برنامج «على مسئوليتي» يقدمها من قرية المهدية برفح عبر قناة صدى البلد  «الوضع كان مأساوي وغادرنا منازلنا إلى الإسماعيلية، عناصر الإرهاب كانت تذبح المواطنين، وتستهدف الأكمنة، واليوم الحمد لله الوضع أصبح مستقرا»، مضيفا «عودنا مرة أخرى إلى منازلنا بفضل القوات المسلحة، والحمد لله انتصرنا على الإرهاب».

أهالي نجع شبانة

وأكد استمرار عمليات التنمية معلقا «الحمد لله الفارق كبيرا ما بين اليوم و2013، الحمد لله أسير ليل نهار ولا يوجد أي قلق، الحياة عادت إلى طبيعتها مرة أخرى».

وعبر عن غلظة ووحشية العناصر الإرهابية قائلا «أقسم بالله فيه واحد ذبح والده، كانوا يكفروننا جميعا، والله فيهم ناس لصوص وتجار مخدرات، وكانوا لا يعرفون سوى السمع والطاعة».

وأضاف مواطن آخر «الحمد لله أصبحنا قادرين على التحرك والعودة إلى وطننا مرة أخرى، نحن اليوم في يوم العيد بعد عودة الأمن والآمان، مش مصدقين إننا ماشين في أمان وبحريتنا اليوم».

وقال آخر «قدمنا أكثر من 200 شهيد من قبيلة الترابين، واليوم سعداء بالعودة إلى المنازل».

البث المباشر قناة صدي البلد

أحمد موسى من نجع شبانة: مكانش حد يعرف يتحرك هنا.. وحلقة اليوم من أسعد أيام حياتي

أحمد موسى: ما حدث في سيناء والشيخ زويد انتصار للدولة بفضل القوات المسلحة والشرطة.. فيديو

 

https://www.youtube.com/watch?v=55F5lCIy1ZU

https://www.youtube.com/watch?v=rZxPL22KJBA

الذهاب إلى الأعلى