أحمد أمين ومحمد ممدوح يتعاقدان على مسلسل رمضان 2024

يتعاون الفنان أحمد أمين والفنان محمد ممدوح سويًا في موسم مسلسلات رمضان 2024، وهو العمل الذي يحمل اسم قصة مدينة.

أحمد أمين ومحمد ممدوح في مسلسل رمضان 2024

يشارك أحمد أمين ومحمد ممدوح، في موسم مسلسلات رمضان 2024، بمسلسل قصة مدينة، وهو العمل المكون من 15 حلقة فقط، ويبدأ التصوير في نوفمبر المُقبل.

مسلسل قصة مدينة

يشارك في بطولة مسلسل قصة مدينة أمام أحمد أمين ومحمد ممدوح، كلًا ركين سعد، أحمد داش، مايان السيد، والعمل من تأليف شيرين وخالد دياب، وإخراج كاملة أبو ذكري.

أحمد أمين يتحدث عن جزء ثاني من مسلسل ما وراء الطبيعة

وعلى جانب أخر كشف الفنان أحمد أمين حقيقة تقديمه جزء ثاني من مسلسل الصفارة الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال موسم مسلسلات رمضان 2023 المنقضي، وكذلك تحدث حول تقديم جزء ثاني من مسلسل ما وراء الطبيعة

قال الفنان أحمد أمين في تصريحات تلفزيونية عن مسلسل ما وراء الطبيعة وفكرة تقديم جزء ثاني منها،  والذي قدم خلاله شخصية دكتور رفعت إسماعيل: 'أنا جاهز لقرار الجزء الثاني من ما وراء الطبيعة، لكنه يرجع لجهة الإنتاج'.

وتابع: 'الجزء التاني كتابته أحسن بكتر من الجزء الأول مع اختيار القصص وتطور شخصية رفعت إسماعيل اللي هتبدأ في الجزء التاني لإنه كان كئيب في الجزء الأول عشان مكنش مؤمن بالماورائيات'.

أحمد أمين يكشف حقيقة تقديم جزء ثاني من مسلسل الصفارة

وتطرق الحديث عن مسلسل الصفارة، وقال الفنان أحمد أمين: 'مش هعمل جزء ثاني من الصفارة إلا لو لقيت فكرة أقوى لإني مش هعمله بنفس طريقة الجزء الأول.. وغالبا ده مش هيبقى السنة الجاية'.

أحمد أمين ومعهد الأورام

حرص الفنان أحمد أمين، على زيارة معهد الأورام حيث التقى بعدد من الأطفال بالمعهد، مؤكدا أنهم جعلوه في حالة نفسية جيدة.

ونشر أحمد أمين، صورة له مع أحد أطفال معهد الأورام، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق قائلا: في الأوقات اللي فيها اختبارات صعبة ما بكونش متخيل أن ممكن شخص أو قعدة يخلوني في حالة نفسيا احسن .. اللي معايا في الصورة ده على واحد من الأطفال اللي قابلتهم في معهد الأورام.. مش عارف أنا ينفع اقول كده واللا لأ.

وأضاف أحمد أمين: بس من خفة دمهم وجمالهم مشيت من عندهم وأنا بدعي لهم بس كمان بقيت نفسيا أحسن.. روحهم حلوة.. فيه منهم كان بيتألم بس ضحك وقام اتصور معايا.. ربنا يشفي كل مريض ويشرح كل الصدور.