أحمد الفيشاوي يستقبل ابنه تيتوس ووالدته في مدينة الجونة.. صور

استقبل الفنان أحمد الفيشاوي ابنه 'تيتوس' ووالدته الألمانية في مدينة الجونة، حيث قضوا وقتًا ممتعًا معًا.

أحمد الفيشاوي وابنه

وشارك أحمد الفيشاوي جمهوره عبر حسابه بموقع إنستجرام، بصور تجمعه مع ابنه، بالإضافة إلى لقطات مميزة لابنه خلال إجازته لزيارة والده.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

أحمد الفيشاوي مسلسل سفاح التجمع

وعلى جانب أخر، أعلنت شركة إنتاج استعداد الفنان أحمد الفيشاوي لتقدين شخصية سفاح التجمع، في عمل درامي.

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة الإنتاج صورة الفنان أحمد الفيشاوي، عبر موقع فيس بوك، تعاقد الفنان على تقديم بطولة مسلسل سفاح التجمع.

وأُرفقت الصورة بتعليق: «سفاح التجمع.. النجم أحمد الفيشاوي.. قريبًا»، ومن المقرر الكشف عن باقي تفاصيل العمل وموعد انطلاق تصويره.

وعلى الجانب الآخر، أكد المنتج أحمد السبكي أنه ينتظر الحُكم على سفاح التجمع من أجل الانتهاء من كتابة الحلقات الأخيرة من المسلسل الذي يحمل عنوان «سفاح التجمع».

أحمد الفيشاوي مسلسل سفاح التجمع أحمد الفيشاوي مسلسل سفاح التجمع

مسلسل سفاح التجمع

وأشار أحمد السبكي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج تفاصيل المذاع عبر قناة صدى البلد، إلى أن مسلسل «سفاح التجمع» مكون من 8 حلقات ويتناول قصة «سفاح التجمع» للمؤلف محمد صلاح العزب، والذي انتهى من كتابة 6 حلقات وينتظر الحكم على السفاح من أجل كتابة أخر حلقتين.

وكشف المنتج أحمد السبكي أنه بدأ تصوير مشاهد مسلسل سفاح التجمع خلال الأيام الماضية، رافضًا التحدث عن أي تفاصيل آخرى بشأن المسلسل، قائلاً: «خلي أسماء الأبطال في السر ومفاجأة للجمهور، وممكن يبقى حسن الرداد ليه لأ؟».

وتحدث أحمد السبكي عن تعاقد المنتج أيمن عبد العزيز مع المؤلف جوزيف فوزي، لإنتاج مسلسل بنفس الاسم «سفاح التجمع»، قائلاً: «أنا معرفش.. والله ما أعرف.. أنا اتعرض عليا وافقت عليها، والمنتج أيمن يوسف على دماغي».