«كنت بنام على الرصيف».. كواليس صورة أحمد شيبة وعامل البناء

شارك الفنان أحمد شيبة متابعيه وجمهوره بنشره صورة له برفقة عامل بناء، طلب التصوير معه، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

كواليس صورة أحمد شيبة وعامل البناء

كشف المطرب الشعبي أحمد شيبة كواليس صورته مع عامل البناء، قائلًا: «هو أنا ينفع اتصور معاك بهدوم الشغل؟، وذلك كان كلام عامل البناء له.

ورد أحمد شيبه عليه قائلًا: «تعالي يا ابني أنا كنت بنام على الرصيف قبل ما أغني»، وتفاعل معه الكثير من الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات التي جاءت تشيد بموقف أحمد شيبة المتواضع.

أحمد شيبة وعامل البناء أحمد شيبة وعامل البناء

حفل أحمد شيبة بعد وفاة شقيقه

تحدث المطرب الشعبي أحمد شيبة من قبل عن تفاصيل الحفل الذي أحياه عقب وفاة شقيقه، وقال في بث مباشر: «أنا نزلت الشغل مش عشان الفلوس، غصب عني، شغلتي صعبة، بيبقى فيه حزن، ولازم ننزل نشتغل».

وتابع «شيبة»: «وبنخش نفرح الناس، بس الله أعلم باللي جوانا، كل واحد بيبقى فيه حزن في قلبه، والفرقة رزقها يوم بيومه، عشان محدش يفهمني غلط أنا نزلت بقالي 3 أيام لأن فرقتي تقريبا 50 فرد، رزقهم يوم بيومه».

أحمد شيبة أحمد شيبة

وقال في تصريحات تلفزيونية له، إن شقيقه توفى بين يديه وهو في المنزل قبل الذهاب إلى المستشفى، ووقتها أصابه حالة ذهول، معلقًا: «بكلم نفسي ومش عارف أقول لأمي أو عائلتي إيه بعد رحيل أخويا، وقلت لها معلش ربنا افتكره».

الحسيني مهاجما أحمد شيبة بسبب «مال الناس»: معندكمش غير السرقة

أزمة الحسيني وأحمد شيبة ووفاة خالة لقاء سويدان.. النشرة الفنية يوم الثلاثاء

الذهاب إلى الأعلى