أحمد عبد العزيز يتعرض لصدمة بعد وفاة شيرين سيف النصر.. تفاصيل

علق الفنان أحمد عبد العزيز على وفاة الفنانة شيرين سيف النصر، متذكرًا ذكريات عملهما معًا.

قال أحمد عبد العزيز عن وفاة شيرين سيف النصر عبر تصريحات تلفزيونية: «أنا صُدمت تمامًا عندما سمعت الخبر، شيرين سيف النصر كانت فنانة جميلة شكلاً وموضوعًا».

أحمد عبد العزيز وشيرين سيف النصر

وأضاف: «جمعني بيها أكتر من عمل منهم ومن الذي لا يحب فاطمة ومسلسل المال والبنون الجزء التاني وفيلم كلهم في جهنم كان من إخراج الراحل ياسين إسماعيل ياسين، وخلال هذه الأعمال كان يجمعنا زمالة طيبة وعلاقة ود واحترام».

وأشار أحمد عبد العزيز إلى أنه لم يكن على تواصل مع الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر خلال الفترة الأخيرة حيث فضلت الابتعاد.

شيرين سيف النصر

تصريحات الفنان أحمد عبد العزيز

واستكمل الفنان حديثه عن ذكريات أعمالهما معًا: «للأسف مكنش في تواصل بيني وبين شيرين، هي ابتعدت إلى حد كبير ولذلك مكنش في تواصل، ولكن أنا بحتفظ بذكريات جميلة خلال تصوير الأعمال خصوصًا مسلسل من الذي لا يحب فاطمة.. في رحلة فيينا كان الوقت ضيق وعندنا جدول تصوير كبير ولازم نشتغل حوالي 20 ساعة في اليوم».

واختتم أحمد عبد العزيز: «كنا بناخد شنط الملابس بتاعتنا ونمشي لغاية ما المخرج أستاذ أحمد صقر يلاقي مكان مناسب للتصوير نصور فيه، نقف وندور على أي مكان نغير فيه لبسنا ونصور في هذا المكان ونتحرك لمكان آخر، ورغم قسوة العمل في هذه الظروف إلا أنه كان في جو من المتعة بالأماكن الموجودة واستمتاع بالعمل نفسه كانت رحلة جميلة وفيها ذكريات لطيفة جدًا».

أحمد عبد العزيز أحمد عبد العزيز

شيرين سيف النصر وأحمد عبد العزيز شيرين سيف النصر وأحمد عبد العزيز