أحمد فهمي لـ قناة صدى البلد: العارف وسفاح الجيزة غيروا جلدي

تألق الفنان أحمد فهمي مؤخرًا في دور جابر ضمن أحداث مسلسل سفاح الجيزة الذي عُرض الفترة الماضية عبر آحدى المنصات الرقمية، حيث جسد دور السفاح الذي قتل الكثيرين، وهو الدور الذي فاجئ الجمهور الذي اعتاد على فهمي بأدوار الكوميدية.

أحمد فهمي يتحدث عن سفاح الجيزة

قال الفنان أحمد فهمي خلال حديثه، مع موقع قناة صدى البلد، أن مسلسل سفاح الجيزة وفيلم العارف استطاعوا أن يغيروا جلدي بشكل كبير، مشيرًا إلى أن الجمهور اعتاد عليه بالأدوار الكوميدية، بينما استطاعت هذه الأعمال أن تقدمه بشكل جديد.

أعمال أحمد فهمي الجديدة

وأشار فهمي إلى أنه يستعد للتحضير لفيلم جديد بطولة النجم أحمد حلمي، مشيرًا إلى أنه سعيد بهذه الخطوة كثيرًا وسيكشف تفاصيلها بوقت لاحق.

تصريحات أحمد فهمي

بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل سفاح الجيزة، حرص الفنان أحمد فهمي الحديث عن العمل الذي حقق نجاحًا كبيرًا عبر آحدى المنصات الرقمية.

كتب أحمد فهمي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: 'النهاردة خلص مسلسل سفاح الجيزة المشروع اللي كنت شغال كل لحظة فيه بشغف وحب وكان نفسي دا يوصل للجمهور وزي ما في كل لقاء طلعت شكرت كل الناس القائمين علي العمل من اكبر واحد لاصغر واحد جه الوقت الي حابب اشكر فيه حضرتكم السبب الرئيسي في النجاح بعد ربنا'.

وتابع حديثه، قائلا: 'ورد الفعل الي عدي توقعاتي شكراً بجد لكل حد شكر او عمل بوست او كومنت او حتي نقد ايجابي واتمني اكون عند نفس مستوي التوقعات في كل عمل جاي ان شاء الله'.