أحمد موسى: ارتفاع الأسعار عالمي والدولة تتحمل زيادة أسعار السولار.. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إن سيناء آمنة بفضل جنودنا الذين ضحوا بأرواحهم من أجل مصر، والقوات المسلحة تنفق أكثر من 500 مليار جنيه في أرض الفيروز لجذب نحو 3 ملايين مواطن للسكن في سيناء من خلال التنمية الشاملة، مؤكدًا أن ارتفاع الأسعار عالمي والدولة تتحمل زيادة أسعار السولار.

سيناء  

وأضاف أحمد موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن سيناء تشهد إعمارا وتطويرا غير مسبوقا، متقدما بالتحية لأهالي سيناء وشيوخها على مواقفهم الوطنية مع الدولة، مؤكدًا أن الإخوان كانت تسعى لتحويل سيناء إلي مقر للتنظيم الإرهابي.

وأردف الإعلامي أحمد موسى، أن العناصر المتطرفة كانت تريد جعل سيناء مقرا للتنظيم الإرهابي بالتعاون مع جماعة الإخوان، لكن الدولة المصرية أحبطت تلك المخططات وأصبحت يد الدولة قوية للغاية ولن تسمح أبدا بـ«الهرتلة» التي كانت تحدث في ذلك وقت تولي الإخوان.

أزمات عالمية

وأشار أحمد موسى، إلى أنه رغم الصعوبات والأزمات العالمية والحروب وغلاء الأسعار فإن مصر على أرض صلبة وأيديها قوية بفضل قيادتها السياسية، متسائلا: «ماذا لو استمر الإخوان في الحكم أو تولى حازم أبو إسماعيل: عايز بلدك تبقى مستقرة ولا يتم تدميرها ومترجعش تاني».

وبين الإعلامي أحمد موسى، أن ارتفاع الأسعار وضع عالمي، لكن يجب الحفاظ على السولار وأن تتحمل الدولة كل شيء يخصه، لأنه لو ارتفع سعره ستزيد مختلف السلع أضعاف أسعارها، مضيفا: فيه حد قدر يزود تذكرت الركوب عليه طبا لا عشان السولار ما زادش، والدولة تتحمل المسؤولية بالكامل عشان ميبقاش فيه مشكلة».

واستكمل أحمد موسى، أن الدول العربية الشقيقة المنتجة للبترول ترفع سعر البنزين وكذلك الدول الأجنبية وأمريكا، لأن هذه أزمة عالمية ستؤثر على الجميع وهناك حديث حول مجاعة عالمية حال استمرار الحرب الروسية الأوكرانية، وقد تحدث مشكلة خلال الأيام المقبلة فيما يخص الصراع الدائر الآن.

https://www.youtube.com/watch?v=dL7K9rr6sAo

أحمد موسى عن تسريبات الإرهابية: كنبة الاعترافات اللي ظهرت في الاختيار 3 تاريخية.. فيديو

أحمد موسى: يد الدولة قوية ولن تسمح بـ «هرتلة» الإخوان مرة أخرى.. فيديو

الذهاب إلى الأعلى