أحمد موسى يكشف خطة الإرهابية للسيطرة على القنوات.. لم يقتربوا من ساويرس.. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إن جماعة الإخوان الإرهابية كانت تنوي الاستيلاء على القنوات الإعلامية؛ إبان حكم مرسي؛ ومن هذه القنوات مجموعة دريم التي كان يملكها رجل الأعمال أحمد بهجت.

قنوات دريم

وأوضح موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن خيرت الشاطر كشف عن هذا الأمر وفقًا لحديثه المسرب في الحلقة الـ 24 من مسلسل الاختيار 3 «كانوا داخلين على أحمد بهجت كان عليه 4 مليار للبنك الأهلي»، لافتًا إلى أنهم لم يستطيعوا الاقتراب من قناة «on»، آنذاك، نظرًا لأن ملكيتها كانت تعود للمهندس نجيب ساويرس.

وأضاف أحمد موسى، أن خيرت الشاطر أشار إلى أنه سيتم العمل على تحريك قضايا ضد أحمد بهجت «قالوا نحرك قضايا ونحرك البنك ضد بهجت وبعدين نحط إيدينا على قناته؛ ودي كانت خطتهم للسيطرة على جميع القنوات؛ مكانوش هيسيبوا قناة إلا وتكون تحت سيطرة الإخوان».

إنقاذ مصر

وأكد أن الله عز وجل أنقذ هذه البلد «من حاجات كتيرة جدًا؛ ده انت مستحملتش كلمتين على الهواء». وفي السياق، كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل التسريب الجديد بمسلسل الاختيار 3؛ والذي قدّم فيه الرئيس عبد الفتاح السيسي (عندما كان وزيرًا للدفاع) خريطة تتضمن خطة عمل لإنقاذ مصر من التناحر.

وأضاف موسى، أن الرئيس السيسي توجه للقاء مرسي، رافقه اللواء العصار، بقصر الاتحادية؛ لإسداء النصائح له «وزير الدفاع رايح علشان يقلك خلي بالك؛ مش رايح عندك علشان يعمل أزمة».

أحمد موسى: 40 % من أصوات الجيش الفرنسي ذهبت إلى مارين لوبان.. فيديو

أحمد موسى عن تنظيم مائدة إفطار في المطرية: الناس ديه عملوا إبداع.. فيديو

https://www.youtube.com/watch?v=6KbskkiFysQ

الذهاب إلى الأعلى