أحمد موسى يكشف عن تدخل الرئيس الأسبق مبارك لمنع إيقاف برنامجه .. فيديو

روى الإعلامي أحمد موسى، موقف مؤثر عن الرئيس الراحل محمد حسني مبارك وكيف كان يصدر أوامر بإتاحه الحرية لجميع الإعلاميين.

وقال موسى، خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، إنه فوجئ بإصدار قرار بمنع إذاعة برنامجه «القاهرة اليوم»، مما جعله يقوم بالاتصال باللواء أبو الوفا رشوان السكرتير الخاص للرئيس الراحل محمد حسني مبارك وأحد المقربين من مبارك للاستفسار حول ذلك الأمر.

وتابع الإعلامي أحمد موسى أنه فور اتصاله باللواء أبو الوفا أبلغه أنه لا يوجد قرار لمنع البرنامج وسوف تعود الأمور إلى طبيعتها كالمعتاد، وأبلغه أبو الوفا أن الرئيس مبارك ينقل إليه تحياته.

وكشف الإعلامي أحمد موسى أن هناك موقف أخر تعرض له عندما قرر أحد المسئولين الكبار غلق برنامج «القاهرة اليوم»، مما جعله يقوم مرة أخرى بالاتصال مع اللواء أبو الوفا رشوان للاستفسار منه حول ذلك الأمر ليبلغه أن البرنامج لن يتم وقفه.

وأضاف موسى أنه فور استئناف البرنامج حاول المسئول المتسبب فى منع البرنامج من الاستفسار عن كيفية عودة «القاهرة اليوم»  ومن صاحب  القرار  وفؤجيء بأن الرئيس مبارك هو من قرر عودة البرنامج.

واختتم موسى حديثه بأن ذلك المسئول بعد معرفته بأن مبارك قرر عدم وقف البرنامج أراد أن يتأكد من تلك المعلومة وقام بالاتصال باللواء أبو الوفا رشوان لينبه عليه الأخير خلال الاتصال الهاتفي بأن الرئيس محمد حسني مبارك يحذره من اتخاذ قرار منفرد بدون الرجوع إليه.