أحمد موسى ينفعل بسبب غرق 11 شابا بمركب هجرة غير شرعية: «بتدفع فلوس عشان تموت».. فيديو

انفعل الإعلامي أحمد موسى ،بسبب حادث غرق 11 شابا من الدقهلية، في حادث مركب هجرة غير شرعية، خرج من إحدى الدول المجاورة.

وتابع موسى خلال برنامج على مسئوليتي على قناة صدى البلد «الأيام الماضية شهدت خروج مركب من إحدى الدول المجاورة على متنها شباب من قرية بالدقهلية، وأسفرت الواقعة عن غرق 11 شابا»، متسائلا «كيف سمح أهالي هؤلاء الشباب بخروجهم بهذه الطريقة».

فرص عمل

وأضاف موسى «يوجد العديد من فرص العمل في مصر، التي لم تكن متاحة على مدار أي مرحلة من تاريخها»، معلقا «مفيش حتة في مصر مفهاش مشروعات».

وأردف الإعلامي أحمد موسى خلال قناة صدى البلد «لم يعد هناك فرص عمل بالخارج، كما كان الوضع من قبل، وجميع قرى مصر بها فرص عمل حاليا»، متسائلا «بتدفع فلوس عشان تروح تموت، والله ما هيديك اللي هتاخده في مصر، فاكر إنك هتشتغل طيار هناك، كل دول العالم تعاني من البطالة بسبب كورونا، هيتقبض عليك وترجع تاني».

المشروعات القومية

ووجه موسى رسالة إلى الشباب قائلا «مشروعات بلدك أولى بيك، مفيش مكان مفهوش شغل من أول العاصمة الإدارية لغاية حياة كريمة، ليه الأهالي ممكن تخسر ولادها»، مشيرا إلى أن عدد الشباب العاملين بالمشروعات .

وحمل الإعلامي أحمد موسى، عبر قناة صدى البلد الأسر المصرية مسؤولية حماية أبنائهم من خطر الهجرة غير الشرعية»، معربا عن خالص التعازي لأسر الضحايا.

البث المباشر قناة صدي البلد

القبض على سائق بالدقهلية لاتهامه بتسهيل سفر 11 شخصا عبر الهجرة غير الشرعية

السيسي وجونسون يبحثان تطوير التعاون الأمني والعسكري والاستخباراتي لمكافحة الإرهاب والهجرة غير الشرعية

https://www.youtube.com/watch?v=3ffinwOrqvU