أحمد موسي يهاجم المدافعين عن سلمان رشدي: مجرم أساء للدين الإسلامي.. فيديو

عقب الإعلامي أحمد موسى، على المدافعين عن سلمان رشدي وهو كاتب بريطاني من أصل هندي، ومؤلف الرواية المسيئة للرسول صلي الله عليه وسلم، قائلا: " سلمان رشدي شخص مجرم أساء للدين الإسلامي والذات الإلهية والهجوم على الرسول محمد صلي الله عليه وسلم من خلال رواياته "آيات شيطانية" في الثمانينات.

وأضاف موسى، خلال برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن دول العالم شهدت تظاهرات كبيرة ضد الكاتب المجرم بعد الهجوم والسخرية من الأديان السماوية، قائلا: "سلمان رشدي سفاح تهكم وسخر من الدين الإسلامي والدين المسيحي".

وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أن ما تناوله سلمان رشدي، ليس حرية رأي أو حرية تعبير، بل هو جريمة ضد الأديان السماوية، قائلا: "سلمان رشدي مجرم وسفاح ارتكب جريمة في حق نصف مليار مسلم".

وأوضح موسى: "المجرم سلمان رشدي تعرض للطعن خلال إلقائه محاضرة في نيويورك، ويقال إنه تعرض لـ 15 طعنة في الرقية والعين أسقطته أرضا وتم القبض على المعتدي على سلمان رشدي بينما يرقد سلمان رشدي على أجهزة التنفس ويقال أيضا إن حالته الصحية خطيرة وهناك محاولات لإنقاذه وكمان في دول كثيرة انتفضت بعد الهجوم عليه منها الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وألمانيا".

https://www.youtube.com/watch?v=9Lu5Dawy3Qg

أحمد موسى: وزير التعليم الجديد سيكمل مسيرة التطوير التي بدأها طارق شوقي

أحمد موسى: الاقتصاد الأمريكي يمر بمشاكل كبيرة والصين سحبت استثمارات بـ 500 مليار دولار.. فيديو

 

الذهاب إلى الأعلى