أخبار الحوادث اليوم .. خيال الهرم وجثة الصف وحادثي المنيا والدقهلية

أخبار الحوادث اليوم وطوال الساعات الماضية رصدت عدة جرائم شغلت الرأي العام، وآخرى تقشعر لها الأبدان، بحسب محاضر الشرطة وتحقيقات النيابة العامة، لكن أسباب الحوادث كانت مختلفاً ما بين شخص ينتقم لوالدته في الشارع وقتل جاره بمطواة، وعامل يقتل شقيق زوج شقيقته، ووفاة طالب داخل لجنة امتحان الدبلوم الفني ببني سويف، ومصرع شخص وإصابة آخر في انقلاب سيارة نقل بسوهاج، ومصرع شخص وإصابة آخر في اشتعال النيران بـ”توك توك” أثناء السير على الطريق بالدقهلية، ومصرع شخص وإصابة 3 آخرين في تصادم “موتوسيكلين” بالمنيا، وداخل جوال وملقاة في الترعة.. تفاصيل العثور على جثة سيدة بالصف، وتحرش بوالدته فأنهى حياته.. تفاصيل مقتل «خيال» في الهرم

وتحمل السطور التالية أبرز أخبار الحوادث اليوم التي رصدها موقع قناة صدى البلد خلال يوم:

تحرش بوالدته فأنهى حياته

تشاجر عاطل مع «خيَّال» وخاله بالهرم، بسبب تحرش الثاني بوالدة الأول، ما أدى إلى مقتل الثالث، وألقى رجال المباحث بقسم شرطة الهرم القبض على المتهم، وأخطر اللواء هشام أبوالنصر مدير أمن الجيزة النيابة العامة للتحقيق.

ورد بلاغ للعقيد محمد الصغير مفتش مباحث قسم الهرم، بمقتل أحد الأشخاص تعرض لطعنات في الصدر، وتوجهت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وكشفت التحريات عن أنّ عاطلا تشاجر مع «خيَّال» وخاله، بسبب تحرش الخيّال بوالدته، وأسفرت المشاجرة عن مقتل خال العاطل، نتيجة إصابته بطعنات في الصدر.

ألقى رجال المباحث القبض على المتهم، واعترف بارتكاب الجريمة، فأخطر اللواء عبدالعزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، ونائبيه اللواء علاء فتحي واللواء أحمد خلف، وقررت النيابة تشريح الجثة والتصريح بدفنها.

تفاصيل العثور على جثة سيدة بالصف

عثر رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، على جثة سيدة بإحدى الترع في الصف، وجاري تكثيف التحريات لكشف ملابسات الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة بإحدى الترع في الصف، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتم العثور على جثة سيدة ملقاة بالترعة.

تم انتشال الجثة ونقلها إلى المشرحة، وجاري تكثيف التحريات لكشف ملابسات العثور على الجثة، وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في تصادم “موتوسيكلين” بالمنيا

لقى شخص مصرعه، وأصيب 3 آخرين، إثر حادث تصادم ببين دراجتين بخاريتين بالطريق المؤدى لقرية الأشمونين المتفرع من مصر أسوان الزراعي بمركز ملوي، محافظة المنيا، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة، والمصابين لتلقى العلاج اللازم.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من مأمور مركز شرطة ملوي، بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين بطريق قرية الأشمونين غرب المركز، مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 3 آخرين.

على الفور انتقلت سيارات الإسعاف ورجال الشرطة، لمكان البلاغ، وبالفحص تبين وقوع التصادم بين الدراجة رقم “3946 ن د ص”، وأخرى فرت هاربة، بسبب السرعة الزائدة مما أسفر عن مصرع “محمود-خ” 38 عاما مقيم بقرية الأشمونين، وإصابة “هيثم-ش” 25 عاما، “مصطفى – خ” 23عاما، و”علاء –ج” 41 عاما، يقيمون بمركز ملوي وتراوحت إصابتهم بين اشتباه نزيف داخلى وكسور وكدمات بأنحاء الجسم والأخير مصاب بغيبوبة تامة.

تم نقل جثة المتوفى للمشرحة والمصابين إلى مستشفى ملوى العام لتلقى العلاج، وتحرر عن الحادث المحضر اللازم وانتقل رجال المرور للمعاينة والفحص ورفع آثار الحادث من الطريق.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، وسؤال المصابين .

مصرع شخص وإصابة آخر بالدقهلية

لقى شخص مصرعه، فيما أصيب آخر، في اشتعال النيران “بتوك توك” أثناء سيرة على الطريق العام “المنصورة_المنزلة”، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمستشفي، تحت تصرف النيابة، والمصاب لتلقي العلاج اللازم.

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير البحث الجنائي، بورود إشارة من مأمور مركز شرطة منية النصر، بوصول بلاغ من أهالي قرية الدراكسة باشتعال حريق “توك توك” أثناء سيرة علي الطريق العام أمام القرية.

تحركت قوة من مركز شرطة منية النصر وقوات الحماية المدنيه وبالتحري تبين تفحم مركبة بخارية “توك توك” ووفاة “فاروق سمير محمد الألفي 36 عام”، مقيم قرية ميت عاصم بدائرة مركز منية النصر، وإصابة السائق “هاني السيد السيد أحمد 39 عام، مقيم قرية ميت عاصم” بدائرة المركز، وحالتة العامة مستقرة، تم نقلهما إلى مسشتفي مينة النصر المركزي.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال المصابين.

مصرع شخص وإصابة آخر في انقلاب سيارة نقل بسوهاج

لقى شاب مصرعه، بينما أصيب آخر، نتيجة انقلاب سيارة نقل على الطريق الصحراوى الغربى بدائرة مركز شرطة جهينة بمحافظة سوهاج، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمستشفي، تحت تصرف النيابة العامة، والمصاب لتلقى العلاج اللازم.
تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من مأمور مركز شرطة جهينة، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الغربي دائرة المركز ووجود مصاب ومتوفى وتم الدفع بقوات إدارة المرور إلى مكان الحادث، وتم رفع أثاره وإعادة حركة السير على الطريق الصحراوى .

بالفحص تبين من خلال التحريات، بإنقلاب سيارة نقل على الطريق الصحراوى الغربي دائرة مركز جهينة نتج عن الحادث “إصابة سيد. ص. ع 40 سنة باشتباه نزيف بالبطن وكسور متعددة بالجسم”، ووفاة أحمد . ع . م 25 سنة” تم نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى جهينة المركزى، وتم إخطار الجهات المعنية.

وأشارت التحريات الأولية أن سبب الحادث اختلال عجلة القيادة بيد السائق، مما نتج عنه إنقلاب السيارة.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والانتقال للمعاينة، وسؤال المصاب.

وفاة طالب داخل لجنة امتحان الدبلوم الفني ببني سويف

لفظ طالب في الصف الثالث الثانوى الفني أنفاسه الأخيرة عقب إصابته بحالة إعياء مفاجئة أثناء تأديته امتحان الدور الثاني الدبلوم الفني بلجنة مدرسة أهناسيا الريفية الابتدائية في محافظة بنى سويف، إثر إصابته بهبوط حاد فى الدورة الدموية.

ونعت مديرية التربية والتعليم ببنى سويف وفاة الطالب “ي.س”، والذي لفظ انفاسه الأخيرة داخل لجنة امتحان الدبلوم الفني وقدم محمد عبد التواب، وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة بني سويف العزاء لأسرة طالب المتوفي.

وأدى طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوى الفنى امتحانات الدور الثاني للعام الدراسى 2021/2022 بجميع النوعيات صناعي – زراعي – تجاري – فندقي، كذلك بدء امتحانات الدور الثانى للشهادة الإعدادية.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم إلى أن الامتحانات تسير بصورة ميسرة للطلاب والممتحنين، مع توفير كل السبل التي تحقق الهدوء والأجواء الملائمة للطلاب لأدائهم الامتحانات التحريرية، مع التشديد بضرورة اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا بين الطلاب والممتحنين، لافتًا إلى أن هناك غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المديرية لمتابعة سير الامتحانات أولا بأول وتذليل أي عقبات تواجه العملية الامتحانية.

عامل يقتل شقيق زوج شقيقته

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، من القبض على المتهم بقتل شقيق زوج شقيقته، بسبب خلافات عائلية، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمستشفي، تحت تصرف النيابة.

تلقى قسم شرطة الجيزة، بلاغا بنشوب مشاجرة ومقتل شخص وإصابة شقيقه، على الفور انتقل رجال المباحث، لمكان الواقعة، وتبين نشوب مشاجرة بين زوجين تدخل شقيقي الزوج “القتيل والمصاب” لمناصرة شقيقهما، بينما تدخل شقيق الزوجة “المتهم” وقام بطعن شقيقي زوج شقيقته ونتج عن ذلك مصرع أحدهما وإصابة الآخر، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وسلاح الجريمة.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال الشهود.

سامح انتقم لوالدته في الشارع فقتل جاره بمطواة

استشاط “سامح”، (30 سنة)، غضبا بعدما علم بتعدي طفل على والدته في الشارع بمنطقة الهرم، خرج الشاب مهرولا نحو منزل الطفل. حاول المتهم التعدي عليه إلا أن خال الطفل تدخل لحل المشكلة حتى وقع بينهما مشاجرة، أخرج “سامح” وقرر الانتقام منه فطعنه بسلاح أبيض وأفرداه قتيلا وفر هاربا.

لم تكن الأم صاحبة الخمسين عاما تعلم أن شكواها لابنها من ابن الجيران ستودي به خلف القضبان، “أمك اتشتمت في الشارع يا سامح”، جاءت تلك الكلمات من الأم بعدما تعرض لها أحد الأطفال في الشارع.

وبمجرد سماع الشاب الثلاثيني شكوى والدته لم يسمع تبريرات أحدا في المنطقة، رافضا الجلوس مع أحد، وخلال التحدث مع المتهم تحول الحوار إلى مشاجرة بالأيدي، ما جعل المتهم يخرج سلاحه “مطواة” ويطعن بها المجني عليه، مرددا: “أمي متتشتمش”.

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، القبض على المتهم بقتل عامل في منطقة الهرم، بسبب تعرض ابن شقيقة المجني عليه لوالدة المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا بنشوب مشاجرة في منطقة الهرم، ومقتل عامل نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين لرجال المباحث أن شاب تم تحديد هويته وراء ارتكاب الواقعة، وتمكن رجال المباحث من القبض عليه.

اعترف المتهم أمام رجال المباحث أنه تشاجر مع المجني عليه، بسبب تعرض ابن شقيقة القتيل لوالدته، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

عجوز الوراق ومشاجرة البدرشين وجريمة عين شمس.. نشرة الحوادث المسائية

نشرة الحوادث في 24 ساعة.. الابن العاق وحريق هيلتون رمسيس.. و «استغماية الموت» بالشرقية

زر الذهاب إلى الأعلى