أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 16-1-2020

كتب - كريم فؤاد: أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أهمية وصعوبة مباراة المقاولون العرب المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الـ14 من بطولة الدوري الممتاز، والتي تأتي أيضا قبل مواجهة في غاية الأهمية أمام النجم الساحلي، المقرر لها يوم 26 يناير الجاري في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال مدير الكرة، إن النتائج التي حققها المقاولون العرب تحت قيادة الجهاز الفني الحالي بقيادة عماد النحاس، تؤكد قوة وصعوبة مباراة الفريقين المقبلة في سباق الدوري، مشيرا إلى أن الأهلي أمامه أهداف واضحة يسعى إلى تحقيقها هذا الموسم، وأن المقدمات تشير إلى نتائج ترضي طموحات ورغبات الجميع بنهاية الموسم.

وأوضح عبدالحفيظ، أن الأهلي نجح في تخطي طنطا بأداء ونتيجة جيدة بعد الفوز بخمسة أهداف دون مقابل، وعقب إطلاق صافرة النهاية تم إغلاق ملف المباراة وبدأ الفريق التفكير، والتركيز في مباراة المقاولون العرب، والتحضير لها بداية من اليوم على المستوى الفني.

وأشار إلى أن مواجهة المقاولون قد تكون بروفة قوية لمواجهة الفريق المقبلة أمام النجم الساحلي في أسلوب وطريقة اللعب للمنافس.

وشدد مدير الكرة، على أن تفكير الأهلي في الوقت الحالي ينصب على مباراة المقاولون العرب الذي يستحق كل احترام على المستوى الفني الذي قدمه، والذي انعكس على نتائجه هذا الموسم ومكانته في جدول مسابقة الدوري الممتاز.

يذكر أن رينيه فايلر المدير الفني للفريق قرر استئناف مران الفريق اليوم؛ استعدادا لمواجهة المقاولون العرب التي تقام مساء الأحد المقبل في إطار منافسات الأسبوع الـ14 من بطولة الدوري الممتاز.

واطمأن رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جاهزية «أليو ديانج» لاعب الفريق الذي خضع لبرنامج علاجي وتأهيلي، للتخلص من الإصابة التي تعرض لها وأبعدته عن المشاركة الجماعية.

وحصل فايلر على تقرير من سامي قمصان، المدرب المساعد الذي قاد مران الغائبين عن مواجهة طنطا، الذي أقيم صباح أمس، وشهد مشاركة ديانج في المران كاملا وذلك قبل الدفع به في التدريبات استعدادا للمرحلة المقبلة.

وشارك ديانج في التدريبات؛ ليؤكد جاهزيته بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في السمانة، خلال مشاركته في مباراة بلاتينيوم بطل زيمبابوي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويخضع حسام  عاشور وشريف إكرامي ومحمود متولي، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي قبل انطلاق مران الفريق على ملعب التتش؛ للتعرف على حالتهم وفرص مشاركتهم في المران الجماعي.

وغاب عاشور واكرامي عن قائمة مباراة طنطا التي أقيمت أمس، بعد شكوى كابتن الفريق من إجهاد في العضلة الضامة، فيما تعرض إكرامي لإصابة في السمانة وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه.

وخرج متولي من مباراة طنطا أمس؛ بسبب الإصابة في السمانة، وفضل الجهاز الفني استبداله؛ لعدم تفاقم الإصابة فيما يتحدد اليوم فرص مشاركته في المرحلة المقبلة وفقا لنتائج الفحص الطبي.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل في الأسبوع الـ14 من مسابقة الدوري الممتاز.

وبدأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بدأ مشاهدة مباريات فريق المقاولون العرب؛ للوقوف على النقاط الفنية والخططية وتنفيذها في التدريبات التي تقام على ملعب التتش، وذلك قبل المواجهة التي تجمع الفريقين مساء الأحد المقبل في الجولة الـ14 من مسابقة الدوري الممتاز.

وأغلق الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر ملف مباراة طنطا أمس، بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق بخمسة أهداف دون رد، ومواصلة التربع على قمة المسابقة برصيد 33 نقطة بالعلامة الكاملة في 11 مباراة.

واستقر فايلر على إقامة المران ظهر اليوم بدون راحة؛ بسبب ضيق الوقت والبدء في التحضير لمواجهة المقاولون العرب والتي يسعى خلالها الجهاز الفني لمواصلة العروض الجيدة واستمرار مسيرة الانتصارات.