أخبار النادي الأهلي اليوم 22 -1 - 2020

قال الجهاز الإداري بالفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، إن بعثة فريق النجم الساحلي التونسي تصل إلى القاهرة يوم الجمعة المقبل، و هناك مندوب من النادي سوف يرافق البعثة إلى فندق الإقامة لتذليل أي عقبات، بعد التنسيق الكامل مع مسئولي البعثة فيما يخص ملعب التدريب والإقامة خلال الاتصالات التي جرت معهم خلال الفترة الماضية.

الأهلي يواجه النجم الساحلي الأحد

ويلتقي الأهلي مع النجم الساحلي مساء الأحد المقبل على استاد السلام في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الاتحاد الإفريقي قد حدد يوم 26 يناير الجاري موعداً لمواجهة الأهلي والنجم الساحلي في القاهرة بدلا من يوم 24 الذي كان محددا من قبل.

ويستأنف الأهلي تدريباته ظهر اليوم الأربعاء على ملعب التتش استعدادًا لمواجهة الفريق التونسي، بعد إنتهاء فترة الراحة التي استمرت لمدة 48 ساعة، عقب مباراة المقاولون العرب الأخيرة في الدوري، والتي نجح خلالها الأهلي في تحقيق الفوز والتحليق بعيدا في صدارة المسابقة.

استعداد مباراة الهلال

قام سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، وسمير عدلي، المدير الإداري، بإجراء العديد من الاتصالات خلال الأيام الماضية؛ استعدادا لمواجهة الهلال التي تقام في السودان أول فبراير المقبل، في إطار منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقام عبدالحفيظ وعدلي، بالتواصل مع السفير حسام عيسي، سفير مصر لدى السودان، للتنسيق مع السفارة المصرية فيما يخص استقبال بعثة الأهلي وفندق الإقامة ووسائل التنقل وملاعب التدريب.

كما قام الثنائي بإجراء اتصالات مكثفة مع اتحاد الكرة السوداني؛ للوقوف على كافة التفاصيل المتعلقة بمواجهة الهلال في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

يعقد ينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  جلسة مع جهازه المعاون، قبل انطلاق مران الفريق ظهر اليوم على ملعب التتش؛ استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي المقرر إقامتها يوم 26 يناير الجاري في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

جلسة بين فايلر والجهاز المعاون

وتأتى جلسة فايلر، في إطار التنسيق مع مساعديه، والتحضير لمواجهة النجم الساحلي، فيما يتعلق بالجانب الفني والخططي خلال التدريبات التي يخوضها الفريق، وتحديد موعد مران الفريق والمعسكر المغلق الذي يسبق المباراة. ويستأنف الأهلي مرانه ظهر اليوم الأربعاء على ملعب التتش، بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق و استمرت لمدة يومين عقب مباراة المقاولون العرب في الدوري، وذلك للتخلص من حالة الإجهاد؛ نظرا لتوالي المباريات وضيق الوقت بين المواجهات المحلية والإفريقية.

ووضع توماس بينيكل، مخطط أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي،  برنامجا بدنيا خاصا؛ لتنفيذه في مران الفريق اليوم بعد انتهاء فترة الراحة التي صل عليها اللاعبون واستمرت لمدة يومين عقب مباراة المقاولون العرب الأخيرة في بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى الجهاز الفني للتخلص من حالة الإجهاد بسبب ضغط المباريات، حيث استغل رينيه فايلر المدير الفني للفريق تأجيل مباراة انبي في الدوري، ومنح اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة بعد مواجهة المقاولون العرب.