أدعية دخول المدرسة لحفظ الابناء

أدعية دخول المدرسة، تزايد البحث عنها  خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك العالمي «جوجل» وذلك بالتزامن مع اقتراب بدء العام الدراسي الجديد للطلاب في المرحلة التعليم بمختلف مراحلها على مستوى التعليم الجامعي وما قبل الجامعي

أدعية دخول المدرسة

ويستعرض موقع قناة صدى البلد أبزر أدعية دخول المدرسة التي يمكن أن يرددها الطلاب وأولياء الأمور في بداية الدراسة، لطلب التوفيق لجميع أبنائهم الطلاب في مختلف المراحل وحفظهم من أي مخاطر نقول فى أدعية دخول المدرسة :

أدعية دخول المدرسة
  • يا رب ارزق أولادي العفو والتوفيق أينما كانوا، واحفظهم لي ولوالدهم بعينك التي لا تغفل ولا تنام
  • ربنا باعد بين أولادي وجميع الطلاب وبين الذنوب والمعاصي التي تحول بينهم وبين النجاح والتوفيق وارزقهم سعادة النجاح في الدار الدنيا، وبارك لي فيهم يا أكرم الأكرمين.
  • اللهم اجعل هذا العام الدراسي يمر أيسر من ذي قبل وباعد بين الطلاب والعقبات التي تمنعهم عن الحصول على النجاح والتوفيق في الدار الدنيا يا رب العالمين يا بر يا تواب أنت القادر على كل شيء.. فاللهم بارك لي في أولادي، وارزقهم النجاح والسعادة والتوفيق في الدار الدنيا وامنحهم السعادة والرضا أينما كانوا يا أرحم الراحمين.
  • إلى من ندعو سواك يا رب أنت القادر الذي لا يعجزك شيء في الأرض ولا في السماء، فاللهم بارك لي في أولادي وارزقهم النجاح والتوفيق دائمًا وأبدًا يا أكرم الأكرمين.
أدعية دخول المدرسة
أدعية دخول المدرسة

أدعية دخول المدرسة لنجاح الأبناء

 

  • اللهم ارزق جميع الطلاب فرحة النجاح وقربهم إليك على الوجه الذي يرضيك عنهم يا رب العالمين، واستر عيوبهم وثبت أقدامهم على عبادتك وباعد بينهم وبين الذنوب والمعاصي كما تباعد بين المشرق والمغرب يا بر يا رحيم.
  • يا رب يا من بيدك ملكوت كل شيء نسألك بكل أسمائك التي نعلمها ولا نعلمها، أن تبارك لنا في أبنائنا الطلاب وأن ترزقهم النجاح والسعادة في الدار الدنيا، وأن تباعد بينهم وبين الفشل والرسوب دائمًا وأبدًا يا رب العالمين.

أدعية دخول المدرسة للطلاب والطالبات بالتوفيق والنجاح

زر الذهاب إلى الأعلى