أزمة مثيرة على «تويتر» بسبب صفقة حسين الشحات

كتب: كريم فؤاد

تصدر هاشتاج «حسين الشحات» قائمة الأكثر تداولا عبر موقع التدوينات «تويتر» وذلك بعد انتقال لاعب نادي العين إلى النادي الأهلي لمدة 4 سنوات ونصف مقابل 5.5 مليون دولار أي نحو 150 مليون جنيه.

ومن المقرر أن يقوم الأهلي بدفع 1.5 مليون دولار من قيمة الصفقة فيما يدفع باقي الصفقة المتبقية البالغة 4 ملايين دولار من أحد رجال الأعمال.

وذكر أحد الأشخاص ويدعي أحمد يونس قائلا « بجد مش فاهم؟؟ معترضين علي المبلغ المدفوع في حسين الشحات ازاي لاعب نهائي كأس العالم وبتقولوا ده غالي اقسم بالله احنا في زمن المسخ انتو عايزين لاعب من كم حمادة ب 5000 جنية واحنا مبسوطين بالصفقة واللي مش عاجبة يروح يسحب فلوسوا من خزنة النادي ونفضها سيرة تشرف يا سحس».

وقام عدد من الأشخاص بإعادة نشر تصريحات خاصة لحسين الشحات والذي قال فيها إن حلمه منذ الصغر اللعب للنادي الأهلي.

وقال أحمد الحنفي «هل تعلم صديقي الأهلاوي .. الأهلي مش هيدفع من قيمة صفقة حسين الشحات غير مليون ونص دولار من 5 مليون دولار قيمة الصفقة .. والباقي محبين .. يا بختك بالأهلي ويابخت الأهلي بيكم».

وذكر شخص يدعى هشام قائلا « يا جماعة هم 100مليون والاهلي هيدفع 30 بس منهم والباقي من رجال أعمال مش هيعلونوا عن أسماءهم .... وبعدين تريقصة الواد حسين لراموس تساوي ال 100مليون والله». وقال أحد المعلقين ويدعي ميديو «في زمن المادة و الاحتراف و الدولار ،، في انسان قرر يدفع من جيبه فوق الـ٢٠ مليون جنيه علشان يحقق حلمه و يلعب في المكان اللي هو بيحبه #حسين_الشحات».

وعرض حسين الشحات نجم العين الإماراتي التنازل عن 10 ملايين جنيه من مستحقاته المتأخرة لدي العين الإماراتي مقابل تحقيق حلمه واللعب للنادي الاهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية . وكانت مفاوضات مكثفة قد أجراها النايد الأهلي مع العين الإماراتي لإنهاء الصفقة، خاصة بعد أن تلقي العين الإماراتي عدد من العروض من الصين والسعودية لضم حسين الشحات . ووصل حسين شحات إلى القاهرة يوم السبت الماضي إلى القاهرة قادما من الإمارات، وظهر في مطار القاهرة وبحوزته نحو 14 حقيبة سفر مما يدل على استقراره في القاهرة.