أسباب انفصال نيللي كريم عن هشام عاشور.. تفاصيل

أكدت الفنانة نيللي كريم على انفصالها رسميًا عن زوجها هشام عاشور لاعب الاسكواش العالمي، بعد زواج استمر قاربة السنتين ونصف.

أسباب انفصال نيللي كريم عن هشام عاشور

وكشف مصدر قريب الصلة من الفنانة نيللي كريم، في تصريح خاص لموقع قناة صدى البلد، أن أسباب الطلاق تعود إلى اندلاع الكثير من المشاكل بينها وبين هشام عاشور خلال الفترة الماضية، حتى أصبحت الحياة بينهما مستحيلة، واتخذ الثنائي قرار الانفصال في أجواء من الاحترام المتبادل بين الطرفين.

وأضاف المصدر، أن هشام عاشور خلال الفترة الماضية سبب لها الكثير من الإحراج مع المنتجين والمخرجين؛ بسبب رغبته المستمرة في دخول مجال التمثيل، بعد أن شاركها في بطولة مسلسل «عملة نادرة» بشخصية عصام وكان دور محوري ضمن الأحداث وتم عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2023، ولم يحقق النجاح المتوقع وقت عرضه.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Hisham Ashour‎‏ (@‏‎hishamashour1‎‏)‎‏

اشتعال الخلافات بينهما

وبدأت الخلافات تتشتعل بين نيللي كريم وهشام عاشور من جديد خلال الشهور الماضية أثناء التحضير لمسلسل «فراولة»، والذي اقترح عليها مشاركته معها في البطولة، ولكن الأمر كان خارج عن سيطرتها، وأيضًا لم يحقق المسلسل النجاح وقت عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024.

رغبة هشام عاشور مجال التمثيل

وما زاد الأمر سوءًا بينهما، محاولة هشام عاشور تدشين مقاطع فيديوهات تمثيلية ونشرها على صفحاته الرسمية على السوشيال ميديا، وكانت تلقى سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ نظرًا لأن موهبته في التمثيل ضعيفة، كما أن الأشخاص الذين يجري معهم المقالب في الشارع لا يعرفونه بعد الكشف عن هويته وأنه الفنان هشام عاشور لاعب الاسكواش الشهير.

انفصال نيللي كريم وهشام عاشور رسميًا

كشف مصدر قريب الصلة من الفنانة نيللي كريم، عن طلاقها رسميًا من زوجها هشام عاشور لاعب الأسكواش الشهير.

طلاق نيللي كريم وهشام عاشور رسميًا

وانفصلت نيللي كريم عن  زوجها هشام عاشور، بعد زواج دام قرابة عامين ونصف، حيث احتفل الثنائي بزواجمها في 11 أغسطس 2021، في الساحل الشمالي.

تصريحات باسم سمرة ضد نيللي كريم وهشام عاشور

تحدث باسم سمرة، خلال حلوله ضيفاً على برنامج «رامز جاب من الآخر»، قائلاً: «كان في دور وأنا كنت فرحان أوي إننا هنشتغل راحت جايبة جوزها.. هو بطل اسكواش واتجوزها وعايز يمثل».

اعتذار باسم سمرة لـ نيللي كريم

وجه الفنان باسم سمرة الإعتذار إلى الفنانة نيللي كريم، بعد تصريحاته الأخيرة عنها في برنامج رامز جاب من الأخر، والذي عرض ضمن برامج رمضان 2024.

وأوضح باسم سمرة، في تصريحات تليفزيونية، قائلاً: «نيللي كريم ددي أختي حبيبتي، الكلام مكنش على مسلسل الكلام كان على فيلم، واللي قالي أنها عايزة تجيب جوزها المنتج، وعرفت بعد كده أنه بيحب ينقل كلام ويوقع بين الناس، معرفش هو بيستفاد ايه؟، رغم أنه منتج مهم».

وأضاف باسم سمرة قائلاً: «انا بعتذر لـ نيللي كريم وبقولها أنتي أختي حبيبتي، وأنا كمان بتعلم تمثيل، بتعلم من نيللي، وبتعلم من السقا، بتعلم من طارق لطفي، أنا بعتذرلك على الهواء».

وأشار باسم سمرة إلى أن هشام عاشور زوج نيللي كريم، كان راقيًا في عتابه، قائلاً: «هو زعل من رامز مش منّي،؛ لأني قاعد ومش عارف أنه بيصور، ورامز ضحك عليا وقالي برنامج حواري جريء، وسألني في حاجات وأنا بتكلم عادي».

 

نيللي كريم تقبل اعتذار باسم سمرة

حرصت الفنانة نيللي كريم، على قبول اعتذار الفنان باسم سمرة، بعد تصريحاته الأخيرة عنها في برنامج رامز جاب من الأخر، والذي عرض ضمن برامج رمضان 2024.

ونشرت نيللي كريم، اعتذار باسم سمرة لها، على صفحتها الرسمية بموقع انستجرام، عبر خاصية استوري، وكتبت قائلة: «حصل خير يا عبد المجيد، أنا عارفة إن قلبك أبيض.. خصوصًا عمر ما كان بينا غير كل خير».