أستون فيلا يوجه رسالة لتريزيجيه بعد مشاركته أمام برينتفورد: من الرائع رؤيتك على أرض الملعب

رحب نادي أستون فيلا، بعودة محمود تريزيجيه لاعب الفريق، من جديد، بمشاركته لأول مرة أمام برينتفورد، مساء اليوم الأحد، بالدوري الإنجليزي، بعد غياب موسم كامل، للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وكتبت صفحة أستون فيلا، الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «خسارة لم نستحقها .. ولكن من الرائع رؤيتك على أرض الملعب من جديد».

وسقط فريق أستون فيلا في فخ الهزيمة أمام برينتفورد، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب برينتفورد، ضمن مباريات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».

تقدم داني إنجز لصالح أستون فيلا في الدقيقة 16، قبل أن يتعادل ويسا يوان لبرينتفورد عند الدقيقة 31، ثم أحرز مادس رويرسليف، هدف فوز برينتفورد في الدقيقة 83 من زمن المباراة.

وشهدت المباراة، مشاركة تريزيجيه، لأول مرة بقميص أستون فيلا، بعد غياب موسم كامل بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، حيث دخل بديلًا لبرتراند تراوري، في الدقيقة 80، وحاول الحصول على ركلة جزاء، لكن الحكم رفض احتسابها لعدم صحتها وأكمل اللعب.

بهذه الهزيمة تجمد رصيد أستون فيلا عند 22 نقطة في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما برينتفورد رفع رصيده إلى 23 نقطة بالمركز الثاني عشر.

محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة تشيلسي وليفربول بالدوري الإنجليزي

في ليلة عودة تريزيجيه.. أستون فيلا يسقط بثنائية أمام برينتفورد بالدوري الإنجليزي

https://www.facebook.com/avfcofficial/photos/a.138146819562729/5017188531658509/