محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة تشيلسي وليفربول بالدوري الإنجليزي

وقع الاختيار على محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر، ليكون أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام تشيلسي، التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن مباريات الجولة الـ21 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وأعلن الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي، اختيار محمد صلاح، ليفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة بعد حصوله على تقييم 42.9 % من إجمالي المشاركين في التصويت والبالغ عددهم 45 ألف و860 مشتركًا.

وواصل محمد صلاح، انفراده بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، بعد الهدف الرائع الذي أحرزه لفريقه ليفربول في شباك تشيلسي، في المباراة التي انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما.

ليفربول تعادل مع مضيفه تشيلسي، بهدفين لمثلهما، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن مباريات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح، أحرز هدفًا رائعًا في شباك تشيلسي، ليصل إلى هدفه الـ16 في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ويؤكد انفراده بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

الهدف الذي سجله محمد صلاح في شباك تشيلسي، اليوم الأحد، هو الأول له في العام الجديد 2022، حيث بدأ العام بهدفًا عالميًا من لدغاته التي اعتاد عليها حراس مرمى ومدافعي الفرق المنافسة له.

وابتعد محمد صلاح، بالصدارة، بينما ترك صراعًا شرسًا على وصافة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، التي يحتلها ديجو جوتا لاعب ليفربول بـ10 نقاط، متفوقًا على جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي صاحب المركز الثالث بـ9 أهداف.

وفي المركز الرابع تواجد السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول بـ8 أهداف، بالتساوي مع كل من سون هيونج مين لاعب توتنهام، وميخائيل أنطونيو مهاجم وست هام يونايتد، وكريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، ورافينها لاعب ليدز يونايتد، بالإضافة إلى إيمانويل دينيس مهاجم واتفورد، وسميث روي لاعب آرسنال.

بمشاركة محمد صلاح.. تشيلسي يحول تأخره لتعادل مثير أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي

اكتفى بالسجود شكرًا لله.. لماذا رفض محمد صلاح الاحتفال بهدفه «الرائع» في مرمى تشيلسي؟