أسرار إيمان العاصي في عيد ميلادها.. دخلت الفن لتكيد خطيبها وتعرضت ابنتها الرضيعة للخطف

تحتفل الفنانة إيمان العاصي بعيد ميلادها الـ 39 اليوم الأربعاء 28 أغسطس، فهي من مواليد اليوم نفسه عام 1985.

حياة إيمان العاصي مليئة بالأسرار والمواقف والحكايات التي لا تنسى، وأبرزها خطف ابنتها الرضيعة، ودخولها الفن كيدًا في خطيبها.

أسرار إيمان العاصي

في 2011، عادت الطفلة ريتاج البالغة من العمر 7 أشهر إلى والدتها الفنانة إيمان العاصي بعد اختطافها 5 أيام، وكانت قد اتهمت طليقها ووالد طفلتها باختطافها.

وكشفت الفنانة إيمان العاصي تلقيها رسائل تهديد بخطف ابنتها الوحيدة «ريتاج» انتقامًا من أعمالها بشخصية «دلال»، ضمن أحداث مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2023.

وقالت الفنانة في تصريحات تلفزيونية سابقة لها: «من بداية الحلقة 19 كنت بتهدد، كنت بستقبل رسائل: إنتي لو مرجعتيش ابن جعفر العمدة هنعرف عنوانك وهنخطف بنتك، وكانت رسائل حقيقية جدًا».

إيمان العاصي إيمان العاصي

حقيقة اعتزال إيمان العاصي وارتدائها الحجاب

كشفت إيمان العاصي سبب اختفائها الطويل عن الشاشة بعد شهرتها في مسلسل حضرة المتهم أبي مع الفنان الراحل نور الشريف، وتردد وقتها أنها اعتزلت التمثيل وارتدت الحجاب، موضحة أنها لم تعتزل ولكنها تزوجت في تلك الفترة وكانت متعاقدة على عدة أفلام ومسلسلات في بداية فترة زواجها.

وقررت وقتها التركيز في حياتها الزوجية الجديدة والاعتذار عن هذه الأعمال، واستمرت في الغياب بسبب حملها وولادة ابنتها «ريتاج»، وفضلت البقاء مع ابنتها لرعايتها وتربيتها بنفسها، لذلك غابت فترة عن الشاشة.

سبب دخول إيمان العاصي مجال التمثيل

وكانت قد دخلت مجال التمثيل بالصدفة، حيث كانت تدرس في مجال إدارة الأعمال بالجامعة، وكانت في تلك الفترة تعاني من مشكلات مع خطيبها وأرادت الخروج من هذه الحالة.

واقترحت على صديقتها أن تخضع لجلسة تصوير من أجل كيد خطيبها، وكانت تتوقع أن يعود إليها بعد هذا الأمر، ولكنها فوجئت بالمصور الذي اقترح عليها نشر الصور في إحدى المجلات.

ورأى المخرج خالد بهجت الصور بالصدفة، وتواصل معها من أجل تقديم دور في إحدى المسلسلات، خاصةً أنه كان يعتقد أنها عملت في مجال عروض الأزياء، ولكنها لم تفعل ووافقت على تقديم الدور لإغاظة خطيبها وليس بسبب حبها للتمثيل.

معلومات عن إيمان العاصي

  • من مواليد 1985.
  • درست إدارة الأعمال.
  • بدأت العمل في المجال الفني بعد ترشيح خالد بهجت لها في مسلسل أمس لا يموت.
  • جاء ترشيحها لمسلسل أمس لا يموت بسبب الشبه بينها وبين الفنانة رغدة، مما جعلها تجسد دور ابنتها في العمل.
  • ومن بعدها شاركت في عدد من الأعمال الدرامية، مثل مسلسلات «أحلام في البوابة، حضرة المتهم أبي، دعوة فرح، 9 جامعة الدول، اﻹكسلانس»، وغيرهم.
  • من أبرز الأفلام التي شاركت بها «مسجون ترانزيت، حماتي بتحبني، مقلب حرامية».
  • آخر أعمالها بالدراما مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2023.
  • آخر أعمالها بالسينما فيلم فارس عام 2022.
  • تنتظر عرض مسلسل برغم القانون في أول بطولة درامية مطلقة لها.
  • وتنتظر عرض فيلم في عز الضهر مع مينا مسعود.
إيمان العاصي وابنتها إيمان العاصي وابنتها

إيمان العاصي وابنتها إيمان العاصي وابنتها

إيمان العاصي إيمان العاصي