أسعار الذهب اليوم الأحد بعد التعاملات الصباحية

شهد سعر الذهب استقرار خلال التعاملات الصباحية اليوم الأحد، وذلك بعد أن أغلق تعاملات يوم أمس على مستويات تاريخية، في ظل زيادة الطلب على المعدن الأصفر في الأسواق المصرية، مع نقص المعروض منه.

سعر الذهب اليوم

سجل سعر الذهب عيار 24، نحو 1897 جنيهًا للجرام، ليسجل مستويات تاريخية، ووصل سعر الذهب عيار 21، إلى مستوى 1660 جنيهًا للجرام، وهو أكثر أنواع الذهب المتداولة في مصر، خاصة في محافظات الوجه القبلي والقاهرة الكبرى، كما سجل سعر جرام الذهب عيار 18، نحو 1423 جنيهًا.

سعر الذهب اليوم سعر الذهب اليوم

سعر الجنيه الذهب اليوم

بلغ سعر الجنيه الذهب اليوم الأحد في مصر، نحو 13280 جنيهًا، ليربح خلال تعاملات أمس السبت 520 جنيهًا، في ظل استقرار أوقية الذهب على المستوى العالمي، لتسجل نحو 1797 دولار.

الذهب الذهب

ارتفاع سعر الذهب في مصر

يرتبط سعر الذهب في مصر بسعر صرف الدولار مقابل الجنيه في الظروف العادية، حيث ساهم تحرير سعر صرف الجنيه لزيادة الدولار وارتفاع أسعار الذهب، وفق ما صرحت به شعبة الذهب، بالإضافة لزيادة الطلب على المعدن الأصفر في الأسواق المصرية، مع نقص الكمية المعروضة من الذهب.

وأضافت شعبة الذهب أن إقبال الناس على شراء الذهب في الفترة الماضية، كنوع من الاستثمار الآمن، أدى لحدوث فجوة بين الطلب والعرض، وهو ما ساهم في زيادة الذهب بشكل كبير في مصر.

سعر الذهب على المستوى العالمي.. الأوقية تسجل 1797 دولار

سعر العملات الأجنبية اليوم في البنوك.. واليورو يسجل 25 جنيهًا