أسعار الفراخ اليوم الخميس في مصر.. تحرك جديد بسعر كيلو البانيه 

استقرت أسعار الفراخ اليوم الخميس 1 ديسمبر 2022 في السوق المصري، رغم زيادة أسعار العلف في ليصل سعر الطن إلى أعلى المستويات.

أسعار الفراخ اليوم في مصر

ثبتت أسعار الفراخ اليوم في مصر، مع ارتفاع كبير في سعر كرتونة البيض بالمزرعة والسوق المصري، وذلك بعد انخفاضا في الأسعار استمر لعدة أيام.

سعر كيلو البانيه

شهد السوق المصري تحرك جديد في سعر كيلو البانيه، حيث ارتفع ليسجل بين 85 جنيها وحتى 90 جنيها، مع ارتفاع سعركرتونة البيض إلى 67 جنيها بالمزرعة.

وسجل سعر كيلو الفراخ البيضاء اليوم بمصر، نحو 34 جنيها بالمزرعة، ليصل إلى المستهلك بسعر يتراوح بين 38 جنيها وحتى 40 جنيها، ووصل سعر كيلو الوراك إلى مستوى يتراوح بين 42 جنيها وحتى 45 جنيها في السوق المصري، كما سجل سعر كيلو الكبد والقوانص بين 40 جنيها وحتى 42 جنيها للمستهلك المحلي.

سعر كيلو الفراخ اليوم أسعار الفراخ اليوم في مصر

في سياق متصل قال محمد القرشي، المتحدث باسم وزارة الزراعة، إنه تم الإفراج عن شحنات كبيرة من الذرة والصويا بعد الاجتماع الذي عقدته الوزارة مع اتحاد منتجي الدواجن، والذي سيؤدي إلى انخفاض سعر الدواجن والبيض.

التنسيق مع منتجي الدواجن

وأضاف القرشي خلال تصريحات تلفزيونية، أن الوزارة تنسق بشكل أسبوعي مع اتحاد منتجي الدواجن، وتوفر مسلتزمات الأعلاف التي تدخل من الجمارك.

هل ترتفع أسعار الدواجن والبيض في مصر بعد زيادة طن العلف إلى 19 ألف جنيه؟

وزير الزراعة: لجنة ثلاثية للتعامل مع أزمة أسعار البيض والدواجن رغم توافر الأعلاف.. فيديو

الذهاب إلى الأعلى