أشرف قاسم: الزمالك جاهز لمواجهة سموحة

أكد أشرف قاسم، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك،  أن الفريق يواصل تدريباته بقوة، مشددا على أن العمل متواصل استعدادا للمواجهة المقبلة أمام سموحة في الدوري الممتاز والمقررة إقامتها مساء الإثنين المقبل بالإسكندرية.

أضاف قاسم في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك، أن التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق أدي بعض التدريبات التأهيلية بجيمانيزيوم النادي اليوم، في ظل إصابته بكدمة، وتواجد بالتدريبات وتم الاطمئنان عليه، وسيتواجد  بالمران خلال المرحلة المقبلة.

أشار المشرف العام بنادي الزمالك إلى أن مصطفى محمد مهاجم الفريق شارك في جزء من مران اليوم، واستكمل باقي التدريبات بجمانيزيوم النادي، وتم الاطمئنان عليه.

واختتم أشرف قاسم تصريحاته أن لدينا ثقة في جميع لاعبي الفريق، ونعمل بشكل مستمر علي توفير سبل الدعم والراحة من أجل الاستقرار وتحقيق النجاح.

طبيب الزمالك يكشف موقف ساسي وحالة مصابي كورونا

أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه تم الاطمئنان على حالة التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق، وذلك بعد إصابته بكدمة والتي تعرض لها في مران أمس.

وأضاف أسامة أن حالة ساسي جيدة، موضحا أنه فضل خوض اللاعب لتدريبات في جمانيزيوم النادي اليوم ، على أن ينتظم بشكل طبيعي غدا الأحد في التدريبات وعليه ستتأكد جاهزيته بشكل طبيعي.

وفيما يخص المجموعة التي تعاني من الإصابة بفيروس كورونا ، فقد كشف أسامة عن أن حالتهم مستقرة، وسيخضعون لفحوصات خلال الفترة المقبلة للاطمئنان عليهم ، على أن يواصلوا البروتوكول العلاجي والعزل المنزلي خلال الوقت الحالي.

الزمالك يسافر الإسكندرية عقب مران الغد استعدادًا لمواجهة سموحة

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، التدريب على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة ظهر غد الأحد؛ في ختام استعدادات الفريق لمواجهة سموحة المقبلة.

ويسافر الزمالك إلى الإسكندرية غدا الأحد، عقب المران للدخول في معسكر مغلق قبل المباراة، وفضل الجهاز الفني ختام التدريبات على ملعب النادي قبل السفر إلى الإسكندرية.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره سموحة، يوم الإثنين المقبل على ملعب الجيش بمدينة برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري.

يذكر أن الزمالك بدأ مشواره في مسابقة الدوري بالانتصار على المقاولون العرب بهدفين دون رد ثم التعادل الإيجابي في الجولة الثانية مع بيراميدز بهدف لكل فريق.

«رابيد تيست» للاعبي الزمالك قبل مواجهة سموحة

يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم السبت، لتحليل 'رابيد تيست' على هامش التدريبات الجماعية المقرر إقامتها على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وتأتي الفحوصات الطبية ضمن البروتوكول الخاص بالاتحاد المصري لكرة القدم قبل مباريات الدوري الممتاز؛ للكشف عن فيروس كورونا.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره سموحة، يوم الإثنين المقبل الموافق 28 ديسمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري.

يذكر أن الفريق قد بدأ مشواره في مسابقة الدوري بالانتصار على المقاولون العرب بهدفين دون رد ثم التعادل الإيجابي في الجولة الثانية مع بيراميدز بهدف لكل فريق.

مصطفى محمد يواصل الانقطاع عن تدريبات الزمالك

«إصابة في الظهر» سبب غياب مصطفى محمد عن تدريبات الزمالك