«إصابة في الظهر» سبب غياب مصطفى محمد عن تدريبات الزمالك

قال أيمن يونس، الرئيس التنفيذي لإدارة الكرة بنادي الزمالك، إن مصطفى محمد يعاني من إصابة في الظهر أجبرته على عدم المشاركة بالتدريبات الجماعية للفريق.

وأوضح أيمن يونس في تصريحات إعلامية :' مصطفى محمد لاعب شاب وموهوب ويحب الزمالك، وحصل على وعود سابقة بالرحيل عقب دوري أبطال أفريقيا ولا يجب القسوة عليه من جانب الجماهير '.

وتابع: ' مصطفى محمد لم يتغيب عن المران ولكنه يؤدي تدريبات استشفائية بسبب غصابته في الظهر، عليه ألا يتعجل الرحيل لأوروبا '.

وأكمل :' نرفض رحيل مصطفى محمد ، خاصة أن التوقيت غير مناسب، بجانب قلة العرض المالي المعروض لضم اللاعب، ونقدر تماما رغبته في خوض تجربة الاحتراف'.

مصطفى محمد يواصل الانقطاع عن تدريبات الزمالك

غاب مصطفى محمد، مهاجم نادي الزمالك، عن مران فريقه اليوم الجمعة استعدادًا لمواجهة سموحة السكندري، المقررة الإثنين المقبل، لحساب الجولة الثالثة للدوري الممتاز.

ورفض اللاعب الشاب، الحضور لتدريبات الزمالك لليوم الثاني على التوالي، في محاولة منه للضغط على إدارة النادي البيض، للسماح له بالرحيل خلال فترة الإنتقالات الشتوية.

وترغب إدارة الزمالك ، في استمرار مصطفى محمد، حتى نهاية الموسم الجاري، فيما يرغب اللاعب في الخروج في الفترة الحالية، بعدما وصل على وعد من الإدارة السابقة بالسماح له بالرحيل.

 

الزمالك يلتمس إلغاء قرار إيقاف مصطفى محمد بعد انسحاب بطل تشاد

فشل جلسة المفاوضات الأولى لتجديد عقد فرجاني ساسي مع الزمالك

الزمالك يرفض تمديد عقد فرجاني ساسي لمدة موسم واحد فقط