أكل بدوي على مائدة مجدي عبدالغني في فطار النجوم اليوم.. ويكشف مباراة لن ينساها في رمضان

قال مجدي عبدالغني نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، إن ذكرياته مع المباريات التي أقيمت خلال شهر رمضان الكريم لا تُنسى، فضلًا عن الدورات الرمضانية التي بدأ فيها اكتشاف نفسه وموهبته بحي العجوزة الذي كان يسكنه.

وأضاف البلدوزر، خلال برنامج «فطار النجوم» الذي تقدمه الإعلامية نانسي القاضي على قناة «صدى البلد 2»، أنه من ضمن المباريات التي لا ينساها خلال شهر رمضان الكريم، كان الأهلي يلعب فيها ببطولة أفريقيا خارج مصر، وفاز فيها المارد الأحمر، بأربعة أهداف نظيفة، وسجل هو وقتها هدفًا من الأربعة وهو صائمًا رفقة ٣ لاعبية آخرين فقط من الفريق كانوا يلعبون وهم صائمين، وهم أصحاب الثلاثة أهداف الأخرى أيضًا بالمباراة.

وشهد فطار النجوم اليوم، عزومة أكل بدوي، حيث أكد البلدوزر عشقه للأجواء الرمضانية بالتحديد التي عاشها عندما كان طفلًا بمنطقة روض الفرج الذي نشأ وترعرع فيها، قبل أن ينتقل مع أسرته ليسكن بحي العجوزة.

وتدور فكرة البرنامج، حول حياة اللاعب وسط أسرته خاصة في الأجواء الرمضانية، ووقت الإفطار في وجود التجمع العائلي. وأعربت نانسي عن سعادتها بإنطلاق برنامجها الجديد من خلال شاشة صدى البلد التي تعمل بها كمراسلة منذ عام 2014.

ووجهت نانسي الشكر لمسؤولي القناة بداية من النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب ومالك القناة، والأستاذ عماد ربيع رئيس القناة، والأستاذ معتز البطاوي المشرف العام على البرامج الرياضة بالقناة، على الدعم والمساندة لنجاح البرنامج من أول أيام عرضه.

 

كارتيرون يُعلن قائمة الزمالك لمواجهة البنك الأهلي بالدوري

رسميًا.. الأهلي يحصل على الموافقات النهائية لإنشاء الاستاد ويضع حجر الأساس أول مايو