ألمانيا ضد كوستاريكا..الماكينات تودع كأس العالم رغم الفوز برباعية

مباراة ألمانيا ضد كوستاريكا، التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة كأس العال 2022، المقامة في قطر في الفترة مابين 20 دنوفمبر المنصرم وحتى 18 ديسمبر الجاري، حسمها المانشافت بأربعة أهداف مقابل هدفين.

أهداف ألمانيا ضد كوستاريكا

وسحق منتخب ألمانيا، نظيره كوستاريكا بنتيجة 4-2، في المباراة التي جرت مسا ءاليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة كأس العال 2022، المقامة في قطر في الفترة مابين 20 دنوفمبر المنصرم وحتى 18 ديسمبر الجاري.

ملخص وأهداف مباراة ألمانيا ضد كوستاريكا

بدأ المنتخب الألماني، الشوط، بشكل قوي، ومع الدقيقة 5، كاد أن يسجل الهدف الأول في شباك كوستاريكا، وفي الدقيقة 10، أحرز سيرجي جنابري هدف تقدم ألمانيا أمام كوستاريكا. بعدما أرسل ديفيد راوم تمريرة عرضية متقنة من جهة اليسار حولها جنابري برأسية من على القائم الأول لتمر في أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.

والدقيقة 23، كاد المنتخب الألماني أن يسجل الهدف الثاني بعدما مرر جنابري الكرة للاعب ديفيد راوم داخل منطقة الجزاء جهة اليسار وأرسل الأخير الكرة أمام المرمى وشتتها الدفاع من على القائم الأول.

وواصل منتخب ألمانيا الضغط لتعزيز تقدمه، وأرسل جوشوا كيميتش تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء ومرت مباشرة لخارج الملعب.

واستمر الضغط الألماني، متواصلا حتى أطلق الحكم صافرته معلنا انتهاء الشوط الأول بتفوق المانشافت بهدف نظيف.

تشكيل ألمانيا ضد كوستاريكا

حراسة المرمى: نوير

خط الدفاع: كيميش، زوله، روديجر، راوم.

خط الوسط: جوريتسكا، جوندوجان، المهاجم: جنابري، موسيالا، ساني.

خط الهجوم: مولر.

تشكيل كوستاريكا ضد ألمانيا

حراسة المرمى: كيلور نافاس.

الدفاع: بريان أوفيدو، أوسكار دوارتي، فرانشيسكو كالفو، كيندال واتسون.

الوسط: جيرسون توريس، يلتسين تاجيدا، سيلسو بورجيس، كيشير فولر.

الهجوم: أنتوني كونتريراس، جويل كامبل.

ومع انطلاق الشوط الثاني، سيطر المنتخب الألماني، على منطقة وسط المباراة وسط تراجع من كوستاريكا، وفي الدقيقة 58، سجل منتخب كوستاريكا هدف التعادل بعدما استلم المدافع كيندال واستون، تمريرة رائعة خلف مدافعي ألمانيا و سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس نوير ولكن تابعها يلتسين تيخيدا بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

ومع الدقيقة 70، أحرز كوستاريكا تسجل الهدف الثاني عن طريق خوان بابلو، وفي الدقيقة 73.، ألمانيا تسجل هدف التعادل بواسطة كاي هافيرتز.

وواصلت ألمانيا الضغط وإهدار العديد من الفرص في ظل تعملق من الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، وفي الدقيقة 85، سجل كاي هافيرتز الهدف الثالث لمنتخب ألمانيا، وفي الدقيقة 90، أحرزت ألمانيا الهدف الرابع  عبر اللاعب نيكلاس فولكروغ.

وبهذه النتيجة، رفع المنتخب الألماني رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وتجمد رصيد كوستاريكا عند 3 نقاط، ويودعان المونديال بشكل رسمي.

ملخص وأهداف مباراة المغرب وكندا في كأس العالم قطر 2022..فيديو

مباراة كرواتيا وبلجيكا.. مودريتش ورفاقه إلى دور الـ16 بكأس العالم

الذهاب إلى الأعلى