ملخص وأهداف مباراة المغرب وكندا في كأس العالم قطر 2022..فيديو

يقدم موقع قناة صدى البلد، ملخص وأهداف مباراة المغرب وكندا في كأس العالم قطر 2022، التي أقيمت مساء اليوم الخميس، على استاد الثمامة، بالجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022، حسمها أسود الأطلس بهدفين مقابل هدف حملا توقيع حكيم زياش ويوسف النصيري ليعبر المنتخب المغربي لدور الـ16 من البطولة.

وتقابل منتخب المغرب مع نظيره كندا، مساء اليوم الخميس، على ملعب ستاد الثمامة، في تمام الساعة الخامسة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة السادسة بكأس العالم 2022.

ملخص وأهداف مباراة المغرب وكندا في كأس العالم قطر 2022

أحرز منتخب المغرب هدفه الأول بالدقيقة 4،  عن طريق حكيم زياش مستغلا الخطأ الفادح لميلان بوريان، حارس كندا، في تمرير الكرة بعد خروج خاطئ من المرمى استغله حكيم زياش ونجح في استخلاص الكرة وسددها مباشرة بشكل ساقط إلى داخل الشباك.

مع الدقيقة 24، عزز يوسف النصيري منتقدم منتخب المغرب أمام كندا بالهدف الثاني ، من تمريرة طولية عن طريق أشرف حكيمي تجاه يوسف النصيري المنطلق بشكل رائع خلف مدافعي كندا والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

ومع الدقيقة 40، نجح منتخب كندا في تقليص الفارق بهدف بالنيران الصديقة. بعدما قام صمويل أدكوجبي بتحويل عرضية أرضية قوية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء أخطأه المدافع نايف أكرد بتشتيت غير متقن وضع الكرة عن طريق الخطأ داخل شباكه، وقبل إنطلاق صافرة نهاية الشوط، أحرز منتخب المغرب، الهدف الثالث عن طريق يوسف النصيري لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل، ليطلق بعدها الحكم، صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم المغرب بنتيجة 2-1.