أليو ديانج يغيب عن مباراة المحلة بسبب الإصابة

يواجه المالي أليو ديانج، لاعب وسط الأهلي استمرار شبح الغياب عن الفريق أمام غزل المحلة؛ بسبب الإصابة التى تعرض لها مؤخرا وحرمته من مباراة الزمالك أمس في القمة.

وأكد مصدر لـ موقع قناة «صدي البلد»  أن الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد استقر على غياب أليو ديانج عن فريقه أمام المحلة، الذي يعاني من كدمة بالقرب من الرباط الداخلي للركبة يوم الخميس المقبل.

كما أوصي الجهاز الطبي باستبعاد حمدي فتحي من المباريات لمدة أسبوعين بسبب الآلام في منشأ عضلة الحوض، ولكن الجهاز الفني طلب تجهيزه بالمسكنات خاصة أن المباريات المقبلة مهمة.

وتعادل الأهلي أمام الزمالك أمس بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأهلي وي السلام ضمن مؤجلات الجولة 20 لمسابقة الدوري الممتاز.

معاناة ديانج

وعانى ديانج من كدة في الركبة تعرض لها في أول مران شارك فيه مع الفريق عقب انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في مباريات الأجندة الدولية، الأمر الذي جعل الجهاز الفني للفريق يستعبده من قائمة المارد الأحمر لمباراة الزمالك في قمة الكرة المصرية أمس.

ولم يشارك ديانج في مران الأهلي الجماعي الذي أُقيم صباح اليوم، الإثنين، على ملعب التتش ضمن استعدادات الفريق لمباراة غزل المحلة المقرر لها بعد غد، الأربعاء، في بطولة الدوري الممتاز.

ويواجه الأهلي نظيره غزل المحلة في التاسعة والنصف مساء الأربعاء المقبل، باستاد الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي بالدوري الممتاز والقنوات الناقلة

السعادة تغمر وجوه لاعبي الزمالك خلال المران بعد التعادل أمام الأهلي

زر الذهاب إلى الأعلى