«الموسيقيين» تكشف تفاصيل مرض أنغام وتطورات حالتها.. مش شلل في الأمعاء

تتواجد الفنانة أنغام تحت الملاحظة الطبية حاليًا في المستشفى بعد خضوعها لعملية جراحية كبيرة أدت إلى إصابتها بمضاعفات، والتي تطلبت احتجازها في المستشفى لحين استقرار حالتها الطبية.

تطورات حالة أنغام الصحية

كانت تستعد النجمة أنغام للسفر إلى الكويت لإحياء حفلها الغنائي الجديد، قبل أن تتعرض لوعكة صحية شديدة، فكان من المقرر أن تحيي الحفل غدًا الجمعة.

انتشرت أنباء مؤخرًا حول خضوع الفنانة أنغام لعملية جراحية لاستئصال الرحم، وذلك عقب شعورها بألم شديد، ولكن لم تتحسن حالتها الصحية وتعرضت لمضاعفات تسببت في إصابتها بشلل في الأمعاء.

ومن جانبها، كشفت المطربة نادية مصطفى عضو نقابة المهن الموسيقية التفاصيل الكاملة لحالة الفنانة أنغام، بعد زيارتها لها منذ قليل في المستشفى، قائلة: "مفيش حاجة اسمها شلل في الأمعاء، وهي خضعت لعملية جراحية قبل أسبوع تسببت في تمدد في الكبد".

أنغام أنغام

أنغام تخضع لعملية جراحية كبيرة

وأشارت في تصريح خاص لموقع قناة «صدى البلد»، إلى أن نوع العملية التي خضعت لها الفنانة أنغام، تفضل أن تفصح عنها هي بعد خروجها من المستشفى وتحسن حالتها الصحية، مؤكدة أن هذه العملية ينتج عنها في بعض الأحيان أثار جانبية مثل ما حدث معها وهو "تمدد الكبد والتصاقات".

وتابعت المطربة نادية مصطفى، أنه بعد خروج أنغام من المستشفى الأسبوع الماضي عقب العملية الجراحية، شعرت بتعب شديد تطلب حجزها من جديد لعلاج المضاعفات والآثار الجانبية للعملية، وطالبت عضو نقابة المهن الموسيقية من الجمهور الدعاء لها بالشفاء العاجل.

نادية مصطفى نادية مصطفى

مصير حفل أنغام في الكويت

اعتذرت النجمة أنغام عن حفلها الغنائي المقبل في الكويت، ومن المقرر تأجيله لحين استقرار حالتها الصحية وتحسنها، وكان سيقام الحفل أرينا الكويت، مساء غدا الجمعة 25 نوفمبر، بمشاركة الفنان الكويتي نبيل شعيل.

وفي السياق نفسه، أصدرت إدارة أعمال الفنانة أنغام بيانًا يكشف أزمتها الصحية، جاء به: «تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة، أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى، وهي حالياً مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن».

أنغام أنغام

وأضاف البيان: «وحاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها، واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول، نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها.. نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل».

مصير حفلات أنغام الجديدة بعد حجزها بالمستشفى

بعد حجزها في المستشفى.. تفاصيل الأزمة الصحية لـ أنغام

الذهاب إلى الأعلى