أول تعليق من أحمد السعدني بعد عزاء والده: صلاح السعدني عاش عمره محبا للناس

وجه الفنان أحمد السعدني رسالة بعد عزاء والده صلاح السعدني، الذي أقيم مساء أمس 21 أبريل 2024 بحضور الفنانين والمقربين فقط.

كتب أحمد السعدني في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع إكس (تويتر سابقًا): «شكر واجب لكل من قدم واجب العزاء سواء بالحضور أو الاتصال أو الرسايل.. اعتذر بشده عدم قدرتي على الرد واسأل الله لأبي الرحمة».

أحمد السعدني في عزاء والده صلاح السعدني

وتابع: «وكلي ثقة في المولى عز وجل أن يتغمده برحمته لأنه عاش طيلة عمره محبًا للناس والحق والخير والجمال أكثر من حبه لفنه وعائلته.. إنا لله وإنا إليه راجعون أنتم السابقون ونحن إن شاء الله بكم لاحقون».

واختتم أحمد السعدني رسالته بوداع والده الفنان الراحل صلاح السعدني، قائلًا: «بحبك يا أبا ومتشكر إنك أبويا».

أحمد السعدني في عزاء والده صلاح السعدني أحمد السعدني في عزاء والده صلاح السعدني

عزاء صلاح السعدني

وكانت قد أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانًا عاجلًا بشأن عزاء الفنان الراحل صلاح السعدني، الذي مقرر إقامته مساء الأحد 21 ابريل.

وذكرت النقابة في بيانها أنها تعتذر لوسائل الإعلام من تغطية عزاء الراحل صلاح السعدني بناءًا على طلب أسرته، مشيرة إلى أن العزاء سيقتصر على الأسرة والزملاء فقط.

وأكد الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أن العزاء مقتصرًا على أسرة صلاح السعدني وأصدقائه وزملائه، وذلك لحين وضع ضوابط محددة لحضور الصحافة والإعلام فى جنازات وعزاءات أهل الفن مع نقابة الصحفيين، مقدماً الاعتذار لكافة وسائل الإعلام والصحفيين.

صلاح السعدني وفاروق الفيشاوي ومحمد وفيق صلاح السعدني وفاروق الفيشاوي ومحمد وفيق