أول تعليق من محمود فايز على تواجد اسمه في جهاز الزمالك الجديد

أكد محمود فايز، مدرب منتخب مصر الأسبق رفقة جهاز هيكتور كوبر، أنه اعتذر عن عدم تولي منصب في الجهاز الفني لنادي الزمالك المشكل حديثًا، مشيرًا إلى أنه فوجئ بتواجد اسمه ضمن الجهاز الفني الجديد، الذي أعلن عنه رئيس النادي مرتضى منصور.

وقال محمود فايز، في تصريحات تلفزيونية، "شرف لي ترشيحي للعمل في نادي الزمالك، وتم التواصل بيني وبين أسامة نبيه المدير الفني الجديد خلال الساعات الماضية وعرض علي فكرة العمل كمدرب عام".

أردف قائلًا: "ليس مقبولًا بالنسبة لي العمل كمحلل أداء، كنت المدرب العام لسنوات مع عدة مدربين كبار على رأسهم الأرجنتيني هيكتور كوبر".

وواصل: " أشكر أسامة نبيه على ثقته في قدراتي كمساعد له وأتمنى له التوفيق في مهمته مع الزمالك".

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور قرارة المؤجل من يومين بخصوص الجهاز الفني، والذي اتخذه أول أمس في اجتماعه الأخير.

إقالة فيريرا

وقرر مرتضى منصور توجية الشكر للمدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا وجهازة المعاون من الأجانب، بما فيهم مدرب اللياقة البدنية، واستمرار أمير مرتضي مشرفًا علي فريق الكرة بالإضافة إلى مسؤليته السابقة مسؤولًا عن قطاع كرة القدم في النادي، إلى جانب استمرار إسماعيل يوسف مديرًا للكرة بالفريق الأول بالنادي.

وأعلن منصور تعيين أسامة نبيه مديرًا فنيًا للفريق الأول، وتعيين كل من حسين ياسر ومحمد صبري مدربين مساعدين، وتعيين الكابتن محمود فايز محلل أداء، واستمرار أيمن طاهر مدربًا لحراس المرمى، والتعاقد مع مدرب أحمال أجنبي.

وأشار منصور إلى أن هذا الجهاز مستمر لنهاية الموسم، مطالبًا جماهير الزمالك باستمرار الدعم للفريق.

خسارة الزمالك أمام المحلة

وتلقى الزمالك خسارته الثالثة هذا الموسم أمام المحلة، والثانية على التوالي بعد الهزيمة أمام الأهلي في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة.

وانقاد الزمالك للهزيمة في المحلة بهدف لاثنين، ليفقد ثلاث نقاط جديدة في مشوار الدفاع عن لقب الدوري، الذي بات بعيد المنال الآن.

إقالة فيريرا.. المدرب البرتغالي يُحرم من تحطيم رقم قياسي تاريخي في الزمالك

إقالة فيريرا.. أرقام البرتغالى العجوز مع الزمالك وسر نحس 2023

مفاجأة.. الزمالك لم يخطر فيريرا رسميًا بقرار الإقالة

الذهاب إلى الأعلى