مفاجأة.. الزمالك لم يخطر فيريرا رسميًا بقرار الإقالة

قال مصدر بالجهاز الفني لجيسفالدو فيريرا، مدرب الزمالك المقال من منصبه، إن نادي الزمالك لم يخطر المدرب البرتغالي برحيله عن تدريب الفريق حتى الآن، رغم الإعلان رسميًا عن رحيل الجهاز الفني وتعيين بديل له.

وقال دانيال جونزاليس، المدرب بالجهاز المعاون لفيريرا، في تصريحات صحفية، 'الزمالك لم يخطر فيريرا وجهازه بالرحيل بشكل رسمي حتى الآن'.

وتابع قائلًا: 'نسمع الأخبار فقط، لكن لا يوجد قرار وصل لنا بشكل رسمي'.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور قرارة المؤجل من يومين بخصوص الجهاز الفني، والذي اتخذه أول أمس في اجتماعه الأخير.

إقالة فيريرا

وقرر مرتضى منصور توجية الشكر للمدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا وجهازة المعاون من الأجانب، بما فيهم مدرب اللياقة البدنية، واستمرار أمير مرتضي مشرفًا علي فريق الكرة بالإضافة إلى مسؤليته السابقة مسؤولًا عن قطاع كرة القدم في النادي، إلى جانب استمرار إسماعيل يوسف مديرًا للكرة بالفريق الأول بالنادي.

وأعلن منصور تعيين أسامة نبيه مديرًا فنيًا للفريق الأول، وتعيين كل من حسين ياسر ومحمد صبري مدربين مساعدين، وتعيين الكابتن محمود فايز محلل أداء، واستمرار أيمن طاهر مدربًا لحراس المرمى، والتعاقد مع مدرب أحمال أجنبي.

وأشار منصور إلى أن هذا الجهاز مستمر لنهاية الموسم، مطالبًا جماهير الزمالك باستمرار الدعم للفريق.

خسارة الزمالك أمام المحلة

وتلقى الزمالك خسارته الثالثة هذا الموسم أمام المحلة، والثانية على التوالي بعد الهزيمة أمام الأهلي في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة.

وانقاد الزمالك للهزيمة في المحلة بهدف لاثنين، ليفقد ثلاث نقاط جديدة في مشوار الدفاع عن لقب الدوري، الذي بات بعيد المنال الآن.

إقالة فيريرا.. المدرب البرتغالي يُحرم من تحطيم رقم قياسي تاريخي في الزمالك

إقالة فيريرا.. أرقام البرتغالى العجوز مع الزمالك وسر نحس 2023