أول رد من أحمد فتوح على انتقاله إلى الأهلي.. هل جدد تعاقده مع الزمالك؟

حسم أحمد فتوح، ظهير أيسر نادي الزمالك، الجدل حول مسألة انتقاله إلى النادي الأهلي، التي ترددت في الأيام الأخيرة، فاتحًا المجال للحديث في الوقت ذاته عن مسلة اتفاقه على تمديد تعاقده مع فريقه الزمالك.

ونشر أحمد فتوح، عبر خاصية «الاستوري» عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، صورة له بقميص الزمالك، معلقًا عليها: «ابن النادي دائمًا وأبدًا».

اتفاق أحمد فتوح مع الزمالك

وتحدثت تقارير صحفية، في وقتٍ سابقٍ اليوم، عن أن أحمد فتوح توصل لاتفاقٍ مع مسؤولي الزمالك بشأن تجديد تعاقده مع النادي لثلاث مواسم مقبلة.

وقالت التقارير إن جلسة جمعت فتوح ووكيل أعماله أحمد يحيى مع عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالزمالك، تم خلالها الاتفاق على ملف تجديد اللاعب مع الزمالك.

وارتبط اسم أحمد فتوح بالانتقال إلى نادي الأهلي بدءًا من الموسم المقبل، خاصةً مع انتهاء تعاقده مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري، حيث يحق له التوقيع مع أي نادي في يناير المقبل.

وقال الإعلامي هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، إن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، منح إدارة الأحمر الضوء الأخضر للبدء في مفاوضات انتقال اللاعب، مشيرًا إلى أن فتوح جعله كولر أولوية بالنسبة لمركز الظهير الأيسر في تعاقدات الأحمر.

أحمد فتوح في تدريبات الزمالك

وشارك أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

جاء ذلك عقب التأكد من سلامة اللاعب بعد تعرضة لاجهاد عضلي في مباراة أرتا سولار الجيبوتي الأخيرة في بطولة كأس الكونفدرالية.

وأدى فتوح الفقرات المختلفة للمران سواء التأهيلية و البدنية بجانب التقسيمة الفنية بشكل طبيعي لتتأكد جاهزيته للمواجهة المقبلة.

واستأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي ، استعدادا للقاء البنك الأهلي المقرر له يوم 7 أكتوبر الجاري في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.