أول ظهور لـ أحمد حلمي مع ابن شقيقه بفيديو كوميدي.. الشبه سيصدمك

فاجأ الفنان أحمد حلمي جمهوره ومتابعيه بأول ظهور له مع ابن شقيقه، وصدم الجمهور بالشبه الكبير بينهما.

ظهر أحمد حلمي في فيديو كوميدي مع ابن شقيقه محمد، وهما يؤديان أحد مشاهد فيلم الدادة دودي، عبر حسابه الرسمي بموقع تيك توك.

أحمد حلمي مع ابن شقيقه

وقدما مشهد للطفلان التوأم في فيلم الدادة دودي، ليظهرا مدى التشابه بينهما وقالا: «أنا مش كرم أنا كريم، أنا مش كريم أنا كرم».

يشار إلى أن محمد حلمي هو ابن شقيق أحمد حلمي، الراحل خالد حلمي الذي توفى في ديسمبر عام 2023.

@ahmedhelmy @Mohamed helmy ♬ الصوت الأصلي - 🚀🧡﮼التؤام🧡🚀

تكريم أحمد حلمي

وعلى الجانب الآخر، قررت إدارة مهرجان روتردام للفيلم العربي على تكريم كل من النجمين أحمد حلمي ودريد لحام في حفل افتتاح دورته الـ 24 للعام الجاري في هولندا، وذلك في الفترة من 30 مايو حتى 2 يونيو 2024 وذلك تقديرًا لما قدماه طوال مسيرتهما الفنية.

يأتي تكريم أحمد حلمي في مهرجان روتردام للفيلم العربي، بعد تألقه منذ ظهوره الأول في السينما بفيلم 'عبود على الحدود' للمخرج شريف عرفة عام 1999، ثم تقاسم البطولة مع عدد من نجوم السينما المصرية المميزين في عدة أفلام منها فيلم 'سهر الليالي'، ثم بدأ في تقديم دور البطولة بعدد من الأفلام المميزة ومنها: 'ميدو مشاكل، صايع بحر، زكي شان، ظرف طارق، جعلتني مجرما، مطب صناعي، كده رضا، آسف على الإزعاج، لف ودوران، صنع في مصر، بلبل حيران، علي جثتي، خيال مآتة، واحد تاني'.

كما سيكرم مهرجان روتردام للفيلم العربي في حفل افتتاحه الفنان السوري الكبير دريد لحام، تقديرًا لمساهمته الفنية الكبيرة في عالم السينما العربية فدريد لحام، الذي يُعتبر أيقونة في الكوميديا العربية، قدم خلال مسيرته أعمالًا تناولت بعمق قضايا اجتماعية وسياسية معقدة من خلال عدسة فنية جريئة ومبتكرة.

أحمد حلمي مع ابن شقيقه أحمد حلمي مع ابن شقيقه

أحمد حلمي مع ابن شقيقه أحمد حلمي مع ابن شقيقه