إخلاء سبيل حسام حبيب بكفالة 10 آلاف جنيه في اتهامه بالتعدي على المطربة شيرين

قررت نيابة الشيخ زايد إخلاء سبيل الفنان حسام حبيب في اتهامه بالتعدي على الفنانة شيرين، على ذمة التحقيقات بكفالة مالية، قدرها 10 ألاف جنيه، بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ملابساتها ومعرفة تفاصيلها، وطلبت الاستماع لأقوال الفنانة، لكشف تفاصيل الواقعة، والتحفظ على السلاح النارى المضبوط بحوزتة، حيث أنة منتهية منذ عام 2019.

إخلاء سبيل حسام حبيب بكفالة 10 آلاف جنيه

فيما قال حسام حبيب عقب إنه توجه إلى فيلا شيرين فجر الأ الإثنين، للاتفاق على أعمال فنية، إلا أن خلافا نشب بينهما، ما دفعها للاتصال بشرطة النجدة، نافيا تهديدها أو الاعتداء عليها.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، فى القبض على المطرب حسام حبيب طليق المطربة شيرين عبد الوهاب، على خلفية البلاغ الذى تقدمت به ضده تتهمه فيه بالتعدى عليها وعلي بناتها بالسب والشتم.

وتلقى قسم شرطة ثاني الشيخ زايد، بلاغا من الفنانة شيرين عبدالوهاب مقيمة بدائرة القسم لأخذ تعهد على الفنان حسام حبيب طليقها بعدم التعرض لها هي وبناتها، وانتقل رجال المباحث لفيلة سكنها.

وبسؤال الفنان حسام حبيب، قال إنَّه متواجد في فيلا الفنانة بعد اتفاقات بينهما لإنهاء مشروع فني وتم أخذ تعهد عليه بعدم التعرض لها ولبناتها، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

التفاصيل الكاملة وراء القبض على حسام حبيب بعد بلاغ شيرين عبد الوهاب

ماذا حدث في فيلا شيرين عبد الوهاب مع طليقها حسام حبيب ؟

زر الذهاب إلى الأعلى