إشادات واسعة بدور مؤسسة أبو العينين فى توعية المواطنين وتسهيل مشاركتهم بانتخابات مجلس الشيوخ

حظيت مؤسسة أبو العينين للنشاط الخيرى والإجتماعى إشادات كبيرة ، خاصة بالدور الهام والوطنى المميز الذى لعبته خلال انتخابات مجلس الشيوخ، ومساهماتها الوطنية فى حشد وتوعية وتثقيف المواطنين بأهمية المشاركة فى العملية الانتخابية، وتذليل العقبات أمامهم بتوفير وسائل مواصلات لنقل الناخبين إلى اللجان، ومساعدتهم فى التعرف على مقارها، بالإضافة إلى تقديم الكمامات ومواد التعقيم حرصا على سلامة المشاركين فى العملية الانتخابية.

وقالت إحدى الناخبات، إن الدور التثقيفي الذي تقوم به مؤسسة أبو العينين للنشاط الخيري والاجتماعي، هو تعريف الناخبين بضرورة المشاركة في العملية الانتخابية وممارسة حقوقهم السياسية.

وأضافت خلال برنامج «صباح البلد» الذي يعرض على قناة «صدى البلد»، أنها حضرت إلى المؤسسة رفقة أقاربها، لتسهيل وصولهم إلى مقار اللجان، خاصة وأن المؤسسة توفر سيارات خاصة لنقلهم.

وتابعت أخرى، إن المؤسسة تقوم بدورًا كبيرًا، لاسيما وأنها ذللت كافة الصعوبات أمام الناخبين بالمساهمة في تعريفهم بمقار اللجان الانتخابية، وتوفير السيارات لهم فضلًا عن توفير المطهرات والكمامات.

وأشادت إحدى السيدات، بالدور الكبير الذي يقدمه النائب محمد أبو العينين، ومؤسسته بالجيزة لاسيما وأنها تخطط لكافة الأنشطة الاجتماعية بشكل جيد للغاية، سواء في الانتخابات أو غيرها، مشيرة إلى أن هناك تنظيم أكثر من رائع في محافظة الجيزة بفضل مؤسسة أبو العينين.

وقالت ناخبة، إن الجمعية تقوم بدور ثقيفي رائع، ووفرت وسائل المواصلات للناخبين، وتعريف أماكن ومقار اللجان الانتخابية الخاصة بهم، بينما أضافت أخرى أن المؤسسة تحث المواطنين على ضرورة المشاركة في الحركة الانتخابية، والإدلاء بالأصوات بكامل الحرية، وفقًا لرغبة كل مواطن في اختيار مرشحه، دون تدخل في إرادة الناخبين.

وواصلت سيدة أخرى، إشادتها بالدور الذي تقوم به المؤسسة، كونها تبلغ الناخبين بدور المرشحين وبرامجهم الانتخابية دون توجيه لأحد لاختيار مرشح بعينه، بينما أضافت أن الجمعية تناشد المواطنين للمشاركة في الحياة السياسية من أجل مصلحة الوطن، ودورها رائع وكبير تجاه المجتمع.

هند النعساني تشيد بمؤسسة أبو العينين: ساهمت فى توعية المواطنين بأهمية الإقبال على انتخابات الشيوخ .. ويسرت مشاركتهم .. فيديو

أحمد موسى: أبو العينين قدم التسهيلات للناخبين ومستقبل وطن خلال انتخابات الشيوخ.. فيديو

الذهاب إلى الأعلى